رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بما في ذلك إعفائهم من المصروفات الدراسية

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تسلم ٣ طلاب من قادرون بإختلاف أجهزة تعويضية

الأحد 24/مارس/2024 - 05:50 م
جامعة سوهاج تسلم
جامعة سوهاج تسلم ٣ طلاب من قادرون بإختلاف أجهزة تعويضية

أخبار الجامعات.. أعلن  رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، عن اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بملف الحماية والرعاية الاجتماعية للطلاب داخل الجامعات، وأكد أن صندوق التكافل الاجتماعي بالجامعة يقدم دعمًا شاملًا للطلاب قادرون بإختلاف، بما في ذلك إعفائهم من المصروفات الدراسية والمدن الجامعية، وتوفير الأجهزة التعويضية، وتسهيل الإجراءات لتحقيق سير عملية التعليم بسلاسة.

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج، بجهود إدارة الجامعة في دعم جميع الطلاب قادرون بإختلاف

أخبار الجامعات.. وأشاد رئيس جامعة سوهاج، بجهود إدارة الجامعة في دعم جميع الطلاب قادرون بإختلاف وتذليل الصعوبات التي تواجههم، وتمكينهم من ممارسة حقوقهم بشكل كامل، ووجه التحية لأولياء الأمور على دعمهم المستمر لأبنائهم.

أخبار الجامعات.. من جانبه، أكد الدكتور عبد الناصر يس، نائب رئيس جامعة سوهاج، لشؤون التعليم والطلاب، أن الجامعة تنفذ استراتيجية تركز على رعاية قادرون بإختلاف وتحقيق تكافؤ الفرص، حيث قدم الدكتور حسان النعماني عددًا من الأجهزة التعويضية للطلاب المحتاجين لها لتمكينهم من الاندماج في العملية التعليمية بشكل فعال.

أخبار الجامعات.. وأوضح محمد حمودة، مدير صندوق التكافل الاجتماعي  في جامعة سوهاج،، أن الطلاب الذين استلموا الدعم شملوا عدة تخصصات، حيث تم توفير كرسي متحرك كهربائي وسماعات طبية وحذاء طبي وعصا طبية لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال.