الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ختام نهائيات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية ..

أخبار التعليم.. مدير تعليم الجيزة يعلن الفائزين في ختام مسابقه أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية"

الأحد 24/مارس/2024 - 06:02 م
مدير تعليم الجيزة
مدير تعليم الجيزة

أخبار التعليم.. تحت رعاية وبحضور أشرف سلومة، مدير تعليم الجيزة، شهدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ختام نهائيات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية، والتي نظمها حزب مستقبل وطن بمشاركة 167 طالب وطالبة من 26 مدرسة تابعة لـ19 إدارة.

أخبار التعليم.. مسابقة أوائل الطلبة في مكتبة وقاعة المؤتمرات بالمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية

أخبار التعليم..  أقيمت المسابقة في مكتبة وقاعة المؤتمرات بالمدرسة السعيدية الثانوية العسكرية، التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية بتعليم الجيزة.

أخبار التعليم..  تهدف مسابقة أوائل الطلبة إلى تشجيع الطلاب والطالبات على التفوق العلمي وتعزيز روح التنافس بينهم بمعايير شفافة وموضوعية. وتعتبر هذه المسابقة فرصة لتحفيز الطلاب على التميز في المجالات العلمية والثقافية.

أخبار التعليم..  أعلن مدير تعليم الجيزة عن فوز إدارة الواحات التعليمية بالمركز الأول، وإدارة العجوزة التعليمية بالمركز الثاني، وإدارة الهرم التعليمية بالمركز الثالث، وإدارة جنوب الجيزة التعليمية بالمركز الرابع.

أخبار التعليم..  وقد أشاد مدير تعليم الجيزة بالجهود المبذولة من قبل الموجهين العموم والموجهين الأوائل للمواد الأساسية في وضع الأسئلة وتحكيمها خلال المسابقة. كما أشاد بجهود مديري التربية الاجتماعية والموجهين الأوائل لها في تنظيم الفعالية بشكل متميز.

أخبار التعليم..  وتم طرح أسئلة شفوية حول المشروعات القومية الكبرى للدولة في إطار تعزيز الوعي الوطني والانتماء للوطن بين الطلاب.