الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

ريتا حرب..الرجل خائن والطلاق فى الدين المسيحى صعب..والزواج المبكر فاشل

الإثنين 25/مارس/2024 - 08:56 م
ريتا حرب..الرجل خائن
ريتا حرب..الرجل خائن والطلاق فى الدين المسيحى صعب

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن حياتها الملئية بالمصاعب وعلاقتها السئية بزوجها الذى لم يرى أبناءه  ولا بيصرف عليهم  وان اطلقت فى سن صغير، مؤكدة أن الرجل فى المطلق خائن 

اعترفت  بندمها فى عدم تختار أب جيد لأولادها وتسرعها فى الزواج المبكر في الزواج المبكر وهو السبب فى انها لم تستمتع بمراحل حياتها تعيش كل قائلة "خلصت كل حاجة بدري"، وانها تعيش حياة حزينة بسبب وفاة والده بسبب مرض السرطان 

 

وأوضحت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن طليقها لم يكن يصرف على أولاده وكان يعامله بطريقة سيئة وغير جيدة، مؤكدة أنه طليقها لم يعد يشوف أولاده بعد الطلاق.

الفنانة اللبنانية ريتا حرب بأن طليقها لم يرى أبناءه منذ فترة طويلة أي منذ سنوات عديدة، موضحة أنه عندما يكون معهم يعاملهم بطريقة عادية كأي أب، مشددة على أنه طليقها شخص لبناني.

 

والدي كان مريض سرطان ووافق أني انفصل قبل وفاته

 

أكد الفنانة اللبنانية ريتا حرب، انها انفصلت عن زوجها بعد وفاة والدها مباشرة، مشددة على أن مشاكل المنزل كزواج كانت من فترة طويلة، وكانت متخذه قرار الانفصال عن زوجها من قبل وفاة والدها.

 

وأشارت، إلى أن الطلاق في الدين المسحي صعب ولم تكن قادرة على فعل ذلك، مؤكدة أن هناك العديد من التفاصيل لكي يكون هناك خطوة الطلاق، ووصلت لطريق مسدود من حياتها مع طليقها.

 

وأوضحت أن أخر سنى قبل وفاة والدها كانت قريبة من والدها، في السنوات الأخيرة بشكل كبير منذ زواجها كانت هي الأقرب لوالدها، كان مريض بالسرطان وكان في المستشفى لا يقبل أن يأكل إلا من ايديها، وأخذت منه السماح للانفصال.

ريتا حرب..اتسرعت بزواجي المبكر.. اتجوزت واطلقت في سن صغير

 

 أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها تزوجت مبكرًا وتسرعت في حياتها، موضحة أنها لا تحب الزواج المبكر ولكن هناك العديد من الأشخاص الذي يعارضونها في هذا الرأي، ولكن ترفض الزواج المبكر من وجهة نظرها.

 

وتابعت "حرب"، «أنا خلصت كل حاجة بدري.. اتجوزت وانجبت واطلقت في عمر صغير»، مشددة على أنها تحب أن يعيش الإنسان كل وقت في حياته ويعطيه حقه، ولكنها قطعت العديد من المراحل.

 

وأوضحت أنها على المستوى العملي والفني أعطت كل مرحلة في حياتها وقتها الخاص، كما أن كل مرحلة في حياتها المهنية كانت تمهيد للمرحلة الثانية والنجاح المقبل، منوهة بأن لديها عدة مواهب واستثمرتها بطريقة خفيفة وصحيحة وكان سبب نجاح، مشددة على أن كل الأعمال التي قامت بها جميعها صحيحة وجيدة.

 

وأشارت إلى أنها أحبت كل الأعمال التي شاركت فيها وكل المهن التي مارستها، مشددة على أنها تحب الإعلان والإعلام ايضًا والتمثيل، ولكن تشعر بنفسها بالتمثيل وأنها تمثل أدوار مختلفة وهي ما يشبه شخصيتها الحقيقية

 

ريتا حرب تعرضت للخيانة اكتر من مرة.. الراجل في المطلق خائن 

 

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أنها لم تتعرض للخيانة لمرتين فقط ولكنها تعرضت لأكثر من ذلك وهو ما أدى إلى الطلاق، مشددة على أن هذا العدد من الخيانة عرفت به لكن هناك مرات أخرى لم تكن تدري بها.

 

وأوضحت "حرب"، أن قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، بالمطلق الرجل خائن بشكل عام، وهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة.

 

وتابعت: "شكيت في زوجي مرتين.. في حاجة اتغيرت وعرفت أنه بيخوني"، مشددة على أنها لم تتزوج للعديد من الأسباب وهو أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها وذاتها ومحبوبة من الجميع، منوهة بأنها تعيش مسئولية كبيرة وليس هناك من يكون لديه القدرة على تحمل هذه المسئولية.

 

وأوضحت أنها تحتاج للرجل في حياتها ولكن لا تفكر في الارتباط، وتريد أن يكون لديها سند عاطفيًا ويكون هناك مشاركة في الأفكار مع بعضها البعض، ولكن من ناحية أخرى ترى أن الزواج هو أسر وسيطرة عليها ومنع من الشغل ولديها هذا الصراع في حياتها.

هيفاء وهبي وسيرين لهم جمهور.. وأحب أرجع أمثل في مصر

 

أكدت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أن هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور لهم جمهور مصر ولكنها لم تحقق جمهور في مصر مثلهما وتتمنى أن تظهر وتطل على الجمهور في مصر، وتحب أن تمثل في مصر بالعديد من المسلسلات.

 

وأشارت حرب إلى أنها منذ فترة طويلة تم عرض عليها العديد من العروض للمشاركة والتمثيل في مصر في أفلام ومسلسلات، ولكن الخطأ أنها تزوجت مبكرًا وكان صعب ان تسافر وهي لديها أطفال في سن مبكر ويريدون الاهتمام.

اضافت أنها عملت ما بين لبنان ومصر، وشاركت في العديد من الإعلانات، منوهة بأن نياتها أن تمثل في مصر وتكون خطوة للأمام وتضيف شئ مهمة لأعمالها الفنية.