الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ضمن جهود الجامعة الهادفة من أجل دعم الابداع والابتكار..

طلاب الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا يصممون مجسم لقرية سياحية على الطراز النوبي

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 04:53 م
 طلاب الجامعة المصرية
طلاب الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا يصممون م

أخبار الجامعات.. قال رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور عمرو عدلى،  إنه فى ضمن جهود الجامعة الهادفة من أجل دعم الابداع والابتكار لدى الطلاب وتنمية مهاراتهم  قام  طلاب قسم العمارة المستدامة بتصميم  مجسم قرية سياحية على الطراز النوبي ضمن رؤية برنامج العمارة المستدامة في تنمية مهارات الطلاب اليدوية في البناء بخامات الفوم والإخراج بمواد أولية  إلي جانب معرفتهم لنواحي الاستدامة في العمارة المحلية.

أخبار الجامعات.. برنامج  العمارة المستدامة يضع  أولوية لتأهيل  الطلاب

أخبار الجامعات.. وشدد رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا،  ان  برنامج  العمارة المستدامة يضع  أولوية لتأهيل  الطلاب وصقل خبراتهم فى  تصميم المباني وتخطيط المدن وتبني أسلوب يحترم البيئة موضحا أن  البرنامج   يستهدف اعداد جيل من الخريجين يمثلون اضافة لمجال العمران في مصر.

أخبار الجامعات.. طلاب الفرقة الأولى  قاموا ببناء مجسم لقرية نوبية

أخبار الجامعات.. من جانبه أكد مدير برنامج العمارة المستدامة ، الدكتور حاتم محمود، أن  طلاب الفرقة الأولى  قاموا ببناء مجسم لقرية نوبية يتضمن  اهم سمات العمارة في القرية النوبية  ومكون من 6 مناطق رئيسية  هى  مناطق الخدمات الثقافية  والتجارية  ومطاعم نوبية  ومنطقة فندقية  وبيوت تقليدية ومنطقة على النيل ولفت الى المشروع قد نال  إعجاب المحكمين من خارج الجامعة.