الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

والذي يستمر حتى 4 أبريل

أخبار الجامعات | المعرض الخيري الرابع بـ جامعة حلوان يشهد إقبال كثيف فى أسبوعه الأول

الأربعاء 27/مارس/2024 - 12:06 م
السبورة

تحت رعاية وتوجيهات الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، تشهد فعاليات المعرض الخيري الرابع الذي ينظمه إدارة التكافل الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب في جامعة حلوان، توافدًا كثيفًا من موظفي الجامعة، حيث تم افتتاحه بحضور الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 


يستمر المعرض حتى يوم 4 أبريل 2024، حيث يتميز بجودة المنتجات وتنوعها، بالإضافة إلى أسعارها المميزة التي لاقت إقبالًا واسعًا من موظفي الجامعة.


أثنى الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على الجهود المبذولة من قبل القائمين على المعرض، مؤكدًا على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز روح التكافل داخل المجتمع الجامعي. يأتي المعرض كجزء من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها جامعة حلوان تجاه منتسبيها، وتعكس حرص الجامعة المستمر على إقامة المعارض الخيرية والمساهمة في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن موظفيها.

 

 

موظفو جامعة حلوان يشيدون بالتنظيم الجيد للمعرض


أعرب موظفو جامعة حلوان عن إعجابهم بالتنظيم الجيد للمعرض وجودة المنتجات المعروضة التي تلبي احتياجاتهم المختلفة. وأعربوا عن سعادتهم بإقامة المعرض، حيث تضمنت منتجات عالية الجودة من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وغيرها، بأسعار رمزية.

 


تم إقامة المعرض بإشراف الأستاذ هشام رفعت، أمين عام جامعة حلوان، والأستاذ محمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة هند أبو عزيزة محمد، مدير إدارة التكافل الاجتماعي.