السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حريصون علي مد أواصر التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني

أخبار الجامعات | رئيس جامعة بنها يبحث مع وفد الهيئة القبطية الإنجيلية سبل التعاون المشترك

الأربعاء 27/مارس/2024 - 12:55 م
السبورة

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، مارجريت صاروفيم، رئيس قطاع التنمية المحلية بـ الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.


جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة نرمين عدلي، وكيل كلية الطب البشري لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ووفد من الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، الذي ضم كلًا من الأستاذ رفيق ناجي، مدير المواقع التنموية، والأستاذة ماجده رمزي، مديرة التنمية الريفية الشاملة، والأستاذ أمير سمير، نائب مدير التنمية الريفية الشاملة، والأستاذة نرمين كمال، مشرفة التنمية الريفية الشاملة.

 

 

بحث سبل التعاون المشترك مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية


أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، أن الزيارة تأتي في إطار بحث سبل التعاون المشترك مع الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية في جميع المجالات التي تقدمها الجامعة علميًا واجتماعيًا وصحيًا للمجتمع المدني في محافظة القليوبية.

 


أعرب الدكتور ناصر الجيزاوي عن سعادته باستقبال جامعة بنها لوفد الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، مرحبًا بتوسيع نطاق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة الوطن وتحقيق أهداف التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

 

أكدت مارجريت صاروفيم أن الهيئة القبطية الإنجيلية تعمل باستمرار على تحسين نوعية حياة المواطنين الأكثر احتياجًا والرعاية الأولية في المجتمع. وأشارت إلى أن مشاريعها تركز على أهمية المشاركة المجتمعية والمساواة بين الجنسين، بما يتضمن تمثيلًا عادلًا وفعالًا للأشخاص ذوي الإعاقة والنساء.