الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

برنامح رامز جاب من الاخر

مها أحمد تشتم رامز جلال بألفاظ خارجة وتهدد فادي خفاجة بعدم تنازلها عن القضية في برنامج رامز جاب من الاخر

الأربعاء 27/مارس/2024 - 07:34 م
برنامح رامز جاب من
برنامح رامز جاب من الاخر

في حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الاخر تعرضت الفنانة مها أحمد والفنان فادي خفاجة للمقلب الذي أعده لهما رامز جلال حيث سخر منهما  قائلًا: "فضحونا على الساحة، معادنا مع نجوم الردح والسماجة.. مها أحمد وفادي خفاجة".

وتحدثت مها أحمد عن الأزمة التي واجهتها مع فادي خفافة في برنامج رامز جاب من الاخر حيث قامت بتقديم شكوى قضائية ضده، قائلة: "رافعة عليه قضية ومش هتنازل عنها، حتى لو اعتذرلي.. على جثي لو اتنزلت"،  وبخصوص أزمتها مع أحمد السقا، أقرت بأنها أخطأت في هذه المسألة.

من جانبه، كشف فادي خفافة  في برنامج رامز جاب من الاخر عن نفس الأزمة، قائلًا: "حد بيكرهها وعامل لها بلوك ودبت فيا وفي كله"،  وبالنسبة لتصريحه عن مجدي كامل، زوج مها أحمد، أقر بأنه كان خطأً منه أن أثار هذا الموضوع.

وجدير بالذكر أن مها احمد كانت تقول ألفاظ خارجة في برنامج رامز جاب من الاخر حيث كانت تشتم رامز ولكن اذاعت الحلقة على التلفيزيون مع اخفاء الشتائم والالفاظ التي خرجت منها وكانت في وقتها توجهها إلى رامز جلال.

اعاده برنامج رامز جاب من الاخر الساعه كام؟


يعرض برنامج رامز جاب من الاخرعلى  قناة MBC مصر في الساعة السادسة مساءً بعد صلاة المغرب، وفي توقيت مكة المكرمة، يعرض في الساعة السابعة مساءً، أما في توقيت أبو ظبي، الذي  عرضه في الساعة الثامنة مساءً.

ما اسم رامز جلال 2024؟

أعلنت قناة MBC مصر عن البرنامج الجديد لرامز جلال في شهر رمضان لعام 2024، وهو برنامج رامز جاب من الاخر.، ويتميز البرنامج بأسم قوي يعكس التحدي والرعب الذي سيواجهه ضيوفه.

 حلقات برنامج رامز جاب من الاخر

تتضمن حلقات برنامج رامز جاب من الاخر مقالب ومفاجآت للنجوم وضيوف البرنامج، ويتم استضافة مجموعة متنوعة من الشخصيات العامة والمشاهير. في الحلقات السابقة، تم استضافة عدد من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي، بما في ذلك باسم سمرة، محمد ثروت، محمد لطفي، أحمد السقا، علي البليهي، باكيلا الكيك، فراس البريكان، مي عمر، محمود كهربا، بدرة، سمية الخشاب، جوهرة، أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، حمادة هلال، أحمد فهمي، أحمد حسام ميدو، أوس أوس، محمد شاهين، نجلاء بدر، حمو بيكا، أحمد عيد إمام، عاشور.