السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 2

محمد إمام يتخلص من شقيق شيخون بعد توريطه في جريمة سرقة بنك في أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 2

الخميس 28/مارس/2024 - 09:51 م
 مسلسل كوبرا الحلقة
مسلسل كوبرا الحلقة 2

يبدأ مسلسل كوبرا الحلقة 2 بحبس شقيقة محمد إمام الذي يجسد ودور كوبرا بسبب إيصالات أمانة ويضطر الذهاب إلى شيخون لطلب أمواله لإخراج شقيقته ويوافق شيخون ولكن يطلب منه شرط وهو تنقيذ عملية ما له.

ولكن محمد إمام في مسلسل كوبرا الحلقة 2 يرفض وويذهب مع مطرب الهرجانات كزبرة الذي يجسد دور ريكا في المسلسل لسرقة خزنة شيخون وأخذ حقه من الأموال ولكنه يفشل بسبب غباء كزبرة في إعطاءه ويقبض عليه شيخون ويحاول مساومته وتهديده بأنه سيبلغ الشرطة وإلا تنفيذ العملية التي يريدها.

 مسلسل كوبرا الحلقة 2

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 2

ويوافق محمد إمام في مسلسل كوبرا الحلقة 2 على العملية التي يريدها شيخون لإنقاذ شقيقته من السجن وينفذ كوبر عملية سرقة بنك ويبدأ التخطيط مع عصابة شيخون مع اشتراطه بعدم التخلص من الأبرياء في البنك.

ويتخلص شقيق شيخون من أمن البنك بعد هروبهم المفاجئ ويتفاجأ كوبرا بما فعلوا وذلك لأنه اشترط بعدم التخلص من أحد في هذه العملية ولكن شقيق شيخون لم يستمع إليه وتدور هذه  المغامرات بأحداث كوبرا الحلقة 2.

 مسلسل كوبرا 

تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 2

وينزعج كوبرا في مسلسل كوبرا ويكتشف أن ما فعلوا شقيق شيخون هي خطة للإيقاع بة وإدخاله السجن مرة آخرى بسبب غيرته من عقلية كوبرا ويتخلص كوبرا من شقيق شيخون ويلقي من السيارة ويتخلص من شخصًا.

ويعترف أحد من رجال شيخون للشرطة أن كوبرا هو من خطط لهذه العملية فقط ولا يعرف بقية الأشخاص لذين كانوا معهم، ومن هنا يحاول كوبرا التخلص السيارة التي ارتكب بها جريمة السرقة والهروب من الشرطة حتى يستطيع إثبات براءته.

أبطال مسلسل كوبرا 


يتميز مسلسل كوبرا بقصته المشوقة وبطولة نخبة من النجوم، ويقوم ببطولة المسلسل محمد إمام مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، بالإضافة إلى ضيوف شرف. وتمت كتابة السيناريو بواسطة أحمد محمود أبوزيد، والإخراج من قبل أحمد شفيق، والمسلسل من إنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 3

 

عرض حلقات مسلسل كوبرا الحلقة 3 في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على قناة Mbc مصر ومنصة شاهد، وتُعاد عند الساعة 10 صباحًا. كما يتم عرضه على قناة Mbc مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا ويُعاد عند الساعة 5 مساءً.

منة فضالي بطلة مسلسل كوبرا

 

لم تظهر منة فضالي بطلة مسلسل كوبرا حتى الآن خاصة في الحلقة 2 من مسلسل كوبرا ولكن يتوقع الجمهور أن تظهر في مسلسل كوبرا الحلقة 3 ومن المقرر عرض حلقات مسلسل كوبرا على منصة شاهد قبل ظهورها على شاشات التليفزيون.

 

مسلسل كوبرا الحلقة 2
مسلسل كوبرا الحلقة 2
مسلسل كوبرا 
مسلسل كوبرا 
حلقات مسلسل كوبرا 

 

 

حلقات مسلسل كوبرا