رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل جودر الحلقة 4

أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 ياسر جلال ينتظره الخطر بفقدانه ما يحميه

الجمعة 29/مارس/2024 - 08:42 م
أحداث مسلسل جودر
أحداث مسلسل جودر الحلقة 4

تأتي أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 بتفاصيل مشوقة حيث تقص شهرزاد على شهريار حكاية جودر التي تعتبر مفتاحًا لكنز الحكيم الشمندر، وهذه الحكاية تشكل نقطة تحول في تفكير شهريار وتجعله يبدأ في إدراك أن هناك معاني أعمق وأهمية للعدالة والحب بعيدًا عن الانتقام والعنف.

وتواصل رحلة أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 في تقديم دراما مشوقة ومليئة بالتشويق، مع استكشاف شخصيات معقدة وتطورات مثيرة تثير تساؤلات الجمهور حول مستقبل أبطال القصة ومصائرهم.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 3

في أحداث مسلسل جودر الحلقة 3 شهدنا تطورًا هامًا في شخصية جودر، حيث بدأ يتحول إلى شخصية متميزة في السوق وأصبح يُعتبر معلمًا للباعة والفتيات هناك، تصاعدت التوترات عندما تعرضت حبيبته للإساءة في السوق، وهذه الفتاة تُجسَّد دورها بواسطة الفنانة جيهان الشماشرجي.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 4

في أحداث مسلسل جودر الحلقة 4 ياسر جلال الذي يقوم بدور جودر بعد أن كبر وتحوله إلى شاب يافع، أصبح له تأثير كبير على الفتيات اللواتي يتسوقن من محله الذي يبيع الأقمشة الزاهية، ويحمل "الحجاب" على رقبته، وهو الذي كشف عنه لوالدته من قبل الشيخ عبدالله الحطاب، وأخبرته والدته بأنه يحميه من أخطار الجن.

في إحدى المواجهات، تورط جودر في شجار بالأيدي مع بلطجي يحاول مضايقة حبيبته "شروق" قرر جودر تعليم البلطجي درسًا في الأدب، وبالفعل فعل ذلك بقوة مدافعًا عن شروق، ومع تطور الشجار، سقط الحرز من عنق جودر، وهذا الحجاب الذي كان يعتمد عليه لحمايته من أخطار الجن.

لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أخذ جني يراقب الأمر فرصته وأمسك بالحجاب وأحضره إلى شواهي (نور) التي تسعى جاهدة للوصول إلى الكنوز الأربعة عبر استغلال الشاب "جودر". وهذا الموقف يضع "جودر" أمام خطر كبير ينتظره.

تفاصيل مسلسل جودر الحلقة 4

تفاصيل مسلسل جودر الحلقة 4 بعد أن أمسكت "شواهي" بحجاب جودر، قررت أن تستفيد من هذه الفرصة لتحقيق مكرها وتشعل نار الفتنة في قلوب بعض الأشخاص. اختارت "سالم"، شقيق جودر، ليكون ضحية لمؤامرتها، بهدف الوصول إلى جودر.

قامت "شواهي" في تفاصيل مسلسل جودر الحلقة 4 بتقديم عرض راقص في المكان الذي يجتمع فيه شقيق جودر الأكبر "سالم"، وهو المكان الذي يعتبره مقرا لأعماله، استغلت شواهي هذه الفرصة لإغواء سالم وجعله يقع في شباكها، حيث قدمت له كل ما طلبه بلا تردد، ورغم أن سالم كان يستجيب لطلباتها بحماس، إلا أنه لم يكن يدرك الخطر الذي يتربص به والمخطط الذي تحاكه شواهي ضد جودر.

في هذا السياق، يظهر خطر متزايد على جودر، حيث يبدو أن شواهي تستخدم أفراد عائلته لتحقيق أهدافها، والأمر قد يصل إلى مستويات أخطر مما توقعه جودر، تتصاعد التوترات والمؤامرات في القصة، ويتوقع أن تأخذ الأحداث منعطفًا مشوقًا ومثيرًا في الحلقات القادمة من المسلسل، حيث يواجه جودر تحديات جديدة ويجب عليه مواجهة الخطر الذي يتربص به وحماية نفسه وعائلته.

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4  في رمضان 2024 هي:

على قناة ON دراما
  - العرض الأساسي: الساعة 7:30 مساءً.
  - الإعادة الأولى: على قناة ON دراما في الساعة 10:00 صباحًا.
  - الإعادة الثانية: على قناة ON دراما في الساعة 6:05 مساءً.

على قناة أبوظبي
  - العرض الأساسي: الساعة 10:00 مساءً.
  - الإعادة: الساعة 11:05 صباحًا.

هذه مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 4 التي توفر فرصًا متعددة للمشاهدين لمتابعة أحداث مسلسل جودر الحلقة 3 في حال فاتهم موعد العرض الأساسي.

أبطال مسلسل جودر الحلقة 4 

أبطال مسلسل جودر الحلقة 4 يضم نخبة من نجوم الفن، حيث يأتي النجم ياسر جلال في دور البطولة، وتشاركه البطولة نور اللبنانية وياسمين رئيس وتارا عماد وأحمد بدير وآيتن عامر ووفاء عامر وعبد العزيز مخيون وعلي صبحي ووليد فواز ورشوان توفيق وياسر الطوبجي وأحمد كشك وجيهان الشماشرجي وعايدة رياض ومحمود البزاوى ومجدى بدر وعابد عنان وهدى مجد وآخرون، مسلسل جودر من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

أبطال مسلسل جودر الحلقة 4  يجمع بين نجوم الفن المعروفين والمواهب الشابة الواعدة، وهم:

ياسر جلال

يلعب دور شهريار، الشخصية الرئيسية في المسلسل، الذي يعاني من الظلم والخيانة ويسعى للانتقام.

نور اللبنانية

تجسد دور رئيسة الشمعيون، الجماعة التي تسعى للحصول على كنز الحكيم الشمندر.

ياسمين رئيس

تؤدي دور شهرزاد، ابنة الوزير، التي تحاول علاج شهريار من جنونه.

تارا عماد

تقوم بأداء دور جودر، الطفل الذي يعتبر مفتاحًا للوصول إلى الكنز.

أحمد بدير وآيتن عامر ووفاء عامر

يقدمون تجسيدًا مميزًا لشخصيات داعمة ومؤثرة في القصة.

عبد العزيز مخيون وعلي صبحي ووليد فواز

يشاركون في تقديم أدوار ذات طابع خاص وأثر في تطورات القصة.

رشوان توفيق وياسر الطوبجي وأحمد كشك وغيرهم

يمنحون المسلسل طابعًا مميزًا من خلال تجسيد شخصيات فريدة ومتنوعة.

هؤلاء الأبطال والمبدعين يعملون جميعًا على تقديم تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة للجمهور، من خلال إحياء شخصيات مختلفة وإيصال رسالة معينة من خلال أحداث مسلسل جودر الحلقة 4