الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

هادي الباجوري.. محمد رمضان أفضل من احمد العوضى ومصطفى شعبان وعمرو سعد فى الدراما الشعبية

السبت 30/مارس/2024 - 08:10 م
محمد رمضان أفضل من
محمد رمضان أفضل من احمد العوضى فى الدراما الشعبية

كشف المخرج هادي الباجوري عن افضلية الفنان محمد رمضان فى الدراما الشعبية عن جميع الفنانين فى جيله وتكرار الأعمال شئ سئ الأن، وأنا أهم واحد حاليا واكتر واحد بلوم نفسى، وأنه يحب فيلم وردة ولكن نهايته كانت يجب أن تكون مختلفة 

الدراما الشعبية هى اللعب على المضمون 

علق المخرج هادي الباجوري، على اتجاه الفنان أحمد العوضي ومصطفى شعبان وعمرو سعد للدراما الشعبية في الكثير من الاعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن هذا لعب على المضمون وليس فقط لأنهم ينجحون في هذه الأعمال.

 

وأشار "هاديي الباجوري"، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن هناك مشكلة في الفن أو الدراما وهو تكرار الأعمال التي تحقق نجاح، منوهًا بأن الكوميديان بيحب يعيد الأعمال اللي بتنجح وتبسط الجمهور لأنه يضمن النجاح.

 

اضاف "في مواضيع معينة بتنجح مع الجمهور وهما بيكرروا نفسهم فيها.. فيها ميزة أنه يضمن حاجة ولكن ممكن يتحرق والجمهور ميقبلش ده"، منوهًا بأن النجم محمد رمضان هو الفنان الأنجح في تقديم الأعمال أو الدراما التي تعرف بالدراما الشعبية.

هادي الباجوري لـ"حبر سري": أنا أهم مخرج في السينما وأبان متعالي على الجمهور

 

أكد المخرج هادي الباجوري، أنه أهم مخرج في السينما، ولا يريد أن يعبر عن هذا الشئ حتى لا يتعرض للانتقاد بأنه يتحدث عن نفسه، متابعًا: "لو اتكلمت هيبان أني بتكلم عن نفسي بس الصراحة أنا بالنسبة لي أهم واحد".

 

وشدد هادي الباجوري"، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، على أنه في بعض التصريحات له تظهر وكأنه يتعالى على الجمهور، ولكنه لا يقصد هذا الشئ، منوهًا بأن نفسه هي محل التقييم بالنسبة له ولأعماله وليس الجمهور، متابعًا: "لو عامل عمل ومش مبسوط منه أنا أكتر واحد بكربج نفسي وبلؤم نفسي أووي".

وأشار  إلى أنه في حالة المشاركة أو عمل عمل فني لا يرضى عنه يبقى في منزله لأشهر طويلة لكي يلؤم نفسه ويتعرف على أسباب هذا الإخفاق، موضحًا أنه يحب فيلم "وردة" ولكن نهاية الفيلم كانت يجب أن تكون مختلفة عن النهاية التي ظهر عليها العمل.