الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

الفنان الأماراتى حبيب غلوم..السينما الإماراتية تراجعت ومفيش إيمان بدعم الفن

الأحد 31/مارس/2024 - 08:13 م
الفنان الأماراتى
الفنان الأماراتى حبيب غلوم..السينما الإماراتية تراجعت ومفيش

قال الفنان الإماراتي  حبيب غلوم، إن السينما فىالإمارات  تراجعت، وليسو في المراكز الأولى للسينما، والعمل الآن من قبل الشباب بإمكانيات بسيطة وليس هناك دعم من الجهات المعنية وهو دليل على عدم إيمان بدور الفن في السينما، منوهًا بأنه في الإمارات ليس هناك إيمان بدعم الفن والثقافة في الإمارات.

سبب وصولى لمنصب وزير مهرجان فنى 

وأوضح الفنان الإماراتي  حبيب غلوم، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه شارك في العديد من الأعمال السينمائية ودعم الكثير من الشباب، منوهًا بأنه قبل وجود المهرجانات الفنية والسينمائية في الإمارات كان هناك مهرجان قائم عليه وهو سبب وصوله لمنصب وزير.

 

وأشار الفنان الإماراتي  حبيب غلومإلى أنه كان سبب في دعم السينما، متابعًا: "أنا عملت أعمال بشباب ودعمت المخرجين الشباب لحد فترة قليلة ماضية"، موضحًا أنه بعد إلغاء كل المهرجانات السينمائية بالإمارات شعر الفنانيين الإماراتيين بالإحباط والقرار سيادي ولهم وجه نظر في هذا الأمر.

 

أكد،الفنان الإماراتي  حبيب غلوم أن الفنانة سعاد عبد الله هي سندريلا الشاشة الخليجية، موضحًا أنه لا يوجد شخص يصح أن يتحدث أو أن ينطق بلفظ خارج أو خادش مخل عليها، منوهًا بأن التعميم في الأمور هو أمر خاطئ ولا يصح.

 

وأشارالفنان الإماراتي  حبيب غلوم، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن أي شخص لا يصح أن ينتقد بشكل عام والصحيح أن كل مجال به الصالح والطالح، مضيفًا: «زوجتي مفيش زيها في الاحترام والالتزام».

 

قال  الفنان الإماراتي  حبيب غلوم، أن زوجته هيفاء حسين ملتزمة في الملابس، ملابسة محتشمة والأمر ليس لبس فقط ولكن يكون عن قناعات داخلية وشخصية، موضحًا أنه شاركت في عمل درامي في دور مطربة وكانت ترتدي فساتين وتعدل عليها لكي تخفي أجزاء من جسدها، وأشار إلى أنها حولت فستان لها ليكون بشكل "بشع" من ناحية التصميم حتى لا تظهر أجزاء من جسدها.