الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7

القبض على نور وخالد.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7

الأحد 31/مارس/2024 - 09:59 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. انطلقت منذ قليل الحلقة 7 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر شاشة mbc مصر، لتبدأ أحداث الحلقة 7 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بمحاولة خالد إقناع زوجته غادة أن ما فهمته ليس صحيح ولا يوجد علاقة بينه وبين ياسمين ولكن دون جدوي ويضطر «كريم محمود عبد العزيز» ترك المنزل والذهاب من «شيكو» لمنزله.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 7.. وفي مشهد اخر، يذهب خالد ونور وشقيقه بدر إلى منزل «علمي» وهو أحد أصدقاء خالد الذي شهد انفجار المفاعل النووي معه، لمعرفة هل أثرت حادثة الانفجار عليه أم لا، ليكتشف خالد أن أشرف مصاب بالخرف ويتحدث مع أشخاص غير موجودة ويخترع أحداث.

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تذهب ياسمين للشرطة وتبلغ عن غادة بتهمة الاعتداء عليها في منزلها، ليطلب خالد من غادة أن تتنازل عن المحضر الموجه لـ ياسمين وأنه سيجعلها تفهم ما حدث، ليبلغها أن نور هو ابنهما وأن هذا بسبب انفجار تجربة المفاعل النووي بهم بشكل مفاجئ مما أحدث طفرات واختلافات جينية ولكن لا تصدقه غادة.

واثناء ذهاب خالد ونور إلى منزل «علمي» يتم إيقافهم في لجنة ويطلب الظابط «بطاقتهما» ويظن أنهما قاما بتزوير «بطاقتهما» بعد رؤيته لتشابه الأسماء بينهما ليتم القبض عليهما.


مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض  مرة أخرى على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، والإعادة في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا: البحث عن لغز الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5