الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل المعلم الحلقة 21

مصطفي شعبان يخفي المخدرات.. تفاصيل مسلسل المعلم الحلقة 21

الأحد 31/مارس/2024 - 11:45 م
مسلسل المعلم الحلقة
مسلسل المعلم الحلقة 21

 مسلسل المعلم الحلقة 21.. شهدت الحلقة 21 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي يأتي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، لتبدأ أحداث الحلقة بوصول المعلم مصطفى شعبان بشحنة السمك إلى سوق القاهرة وسط انتشار أمني مكثّف، بعد موافقة مصطفى شعبان على التعاون مع الشرطة من أجل القضاء على الجنتل وشداد تجار المخدرات في سوق ميناء الأتكة والقبض عليهم متلبسين.

مسلسل المعلم الحلقة 21

مسلسل المعلم الحلقة 21

مسلسل المعلم الحلقة 21.. يتحدث مصطفى شعبان مع أحد رجاله عن شحنة المخدرات التي أخفاها في صحراء بعيدة، ثم يأكد على رجالة أن يأخذوا حذرهم حتى لا يصل إليها الجنتل وشداد تجار المخدرات.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 21

وفي مشهد تقتحم الشرطة سوق السمك، في محاولة للقبض على المعلم شداد وفوز الذي تجسده الفنانة«انتصار»،  وعنتر يجسده «منذر ريحانة»، والجنتل «أحمد بدير» متلبسين وهم بجوار سيارة السمك التي تتواجد بها شحنة المخدرات المهربة من السويس إلى القاهرة، ولكن رجال الشرطة لم يجدوا المخدرات.، ومن ضمن أحداث الحلقة يسأل "الجنتل" مصطفى شعبان عن سرّ اختفاء المخدرات من شحنة السمك، دون أن يفصح الأخير عن مكانها.

ونجد مصطفي شعبان يصل بشحنة الأسماك لسوق السمك وسط انتشار أمني، عقب موافقة مصطفى شعبان على التعاون مع الشرطة من أجل القضاء على الجنتل وشداد تجار المخدرات في سوق ميناء الأتكة والقبض عليهم.

مواعيد مسلسل المعلم  

يُعرض مسلسل المعلم الحلقة 21..  على قناة "الحياة"  في الساعة 9:45 مساء، وتكون الإعادة  الأولى في تمام الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، كما يتم عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

اقرأ أيضا: صراع جديد بين العوضي والخولي.. تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 14