الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22 سترة تتخلص من سعد بمشهد مروع

الإثنين 01/أبريل/2024 - 07:02 م
أحداث مسلسل العتاولة
أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22

أبرز مشاهد أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22 مشهد مروع حيث تقوم سترة بقتل سعد، الذي فضح ابنتها شادية أمام الجميع في حارة العتاولة، وبعد أن أعلن سعد بشكل مهين عقد زواجه بشادية وإشهاره على أنها متزوجة من شخصين في نفس الوقت، قررت سترة القضاء على سعد للتخلص منه ومن شيء يمكن أن يضر بسمعة عائلتها.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22

في أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22 يظهر عاطف، الذي يطلب من شادية التسامح ويعبر لها عن حبه الصادق لها، محاولًا إقناعها بأن يكونا سويًا رغم الماضي المظلم الذي قد يظهر في المستقبل، وتبدأ شادية بالتعامل مع عاطف بشكل مختلف، حيث تبدأ في التعلق به وتنظر إليه على أنه شريكها المستقبلي بعدما كانت ترفض قربه في البداية.

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 22

في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 22 ينجح نصار الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا في تمويه أدلة الاتهام ضد زوجته حنة التي تقوم بدورها الفنانة زينة، حيث ينجح في إخفاء جهاز الهاتف النقال الذي كان يعود لعيسى الوزان الذي يقوم بدوره الفنان باسم سمرة، ويُظهر المسلسل كيف قام نجاح بالتخلص من الجهاز عن طريق رميه في البحر، مما يجعل من الصعب على السلطات القضائية العثور عليه واستخدامه كدليل مادي ضد حنة.

وفي نهاية أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 22 يحاول خضر التكيف مع تحديات جديدة تواجهه في ديحة، حيث تضعف الظروف أمامه وتصعُّب المواجهة.

يظهر تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 22 تحديات خضر ومحاولاته للتكيف مع الظروف الجديدة والعواصف التي تعصف بحياته، وتتجلى في هذه الحلقة مفارقات القدر والتحديات التي تواجه الشخصيات، مع تطور الأحداث وتعقيداتها التي تضفي جوًا من التشويق والإثارة على القصة، وتجعل الجمهور يترقب الأحداث المقبلة بشغف وتوتر.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 22

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 22 يمكن متابعتها على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحلقة في وقتها الأصلي والاستمتاع بأحداثها المثيرة وتطوراتها المثيرة.

كما يتاح فرصة مشاهدة عرض مسلسل العتاولة الحلقة 22 مرة أخرى عبر الإعادة في تمام الساعة 2 مساءً، مما يتيح للمشاهدين الذين فاتهم متابعة الحلقة في وقتها الأصلي فرصة مشاهدتها لاحقًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة 22 على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، مما يمنح المشاهدين المزيد من الخيارات لمتابعة الحلقة حسب توقيتهم المناسب.

وأخيرًا، يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 22 أيضًا عبر منصة شاهد مما يتيح للجمهور الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان يفضلون، مما يجعلها متاحة للمشاهدة بسهولة ويسر.

أبطال مسلسل العتاولة الحلقة 22

في مسلسل العتاولة الحلقة 22 يتألق مجموعة من النجوم البارزين في عالم الدراما المصرية، أبرزهم الفنان أحمد السقا ويتصدر طارق لطفي الأداء بشخصية خضر، وهو شخصية معقدة ومثيرة تعيش بين ظلال الجريمة والخطط الشريرة.

زينة تلعب دور عائشة، الشخصية القوية والمتمردة التي تسعى جاهدة لحل الصراعات وتحقيق العدالة بين الأطراف المتورطة.

باسم سمرة يقدم أداءً مميزًا في دور عيسى الوزان، الشخصية التي تتحول في هذه الحلقة إلى مفتاح لتطورات القصة وتأثيراتها المتشعبة.

بالإضافة إلى هؤلاء، يشارك في بطولة الحلقة العديد من النجوم مثل مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، الذين يضيفون للمسلسل تنوعًا وعمقًا في الشخصيات والأحداث.

ويأتي هذا العمل من تأليف هشام هلال، الذي يبدع في صياغة القصة وتطوير الشخصيات، ومن إخراج أحمد خالد موسى، الذي يتقن براعة التصوير وإيصال الرسالة بشكل فني راقي.