الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الأجواء الرمضانية التي شهدها الحرم الجامعي

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة مطروح يشاؤك في حفل الإفطار الجماعي مع طلاب الجامعة

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:57 م
رئيس جامعة مطروح
رئيس جامعة مطروح يشاؤك في حفل الإفطار الجماعي مع طلاب الجام

أخبار الجامعات.. شارك رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى النجار،  مساء اليوم الاثنين، في حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته أسرة "طلاب من أجل مصر" بالحرم الجامعي في مدينة مرسى مطروح. 

أخبار الجامعات..  المشاركون في حفل الإفطار الجماعي في جامعة مطروح

أخبار الجامعات..  وحضر الحفل الدكتور محمود عباس، القائم بأعمال نائب رئيس جامعة مطروح لشؤون التعليم والطلاب، والشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، والدكتور صابر الشرقاوي، مدير عام شؤون القرآن بالمنطقة الأزهرية، بالإضافة إلى عمداء ووكلاء كليات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة وطلابها.

رئيس جامعة مطروح يشاؤك  في حفل الإفطار الجماعي مع طلاب الجامعة

أخبار الجامعات..  وأعرب رئيس جامعة مطروح،  في كلمته عن سعادته بالأجواء الرمضانية التي شهدها الحرم الجامعي، مشيدا بالجو الأسري الذي شهدته الفعالية، مؤكدًا أهمية تعزيز العلاقات الاجتماعية بين أسرة الجامعة وتعزيز روح المحبة والألفة بينهم.

 

أخبار الجامعات..  كما أثنى رئيس جامعة مطروح،  على دور الطلاب في تنظيم الحدث بشكل مميز، مؤكدًا أنهم قادة المستقبل وأمل الوطن في التطور والرقي.
 

أخبار الجامعات..  من جانبه، قدم الدكتور محمود عباس التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم، وأشاد بدعم الدكتور مصطفى النجار للفعاليات الطلابية، مؤكدًا أهمية تنظيم مثل هذه الأنشطة في تعزيز الانتماء والارتقاء بالجامعة.
 

أخبار الجامعات..  وختم الدكتور ياسر غنيم، منسق أسرة "طلاب من أجل مصر" بالجامعة، بالشكر الجزيل للدكتور مصطفى النجار على دعمه المستمر وتوجيهاته لنجاح الفعاليات الطلابية في الجامعة.