الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أهمية الاحترام المتبادل في العلاقات ..

الفنان الإماراتي حبيب غلوم: أعمال عادل إمام تُدرس والشعوب العربية حبت الفن بسببه

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:37 ص
الفنان الإماراتي
الفنان الإماراتي حبيب غلوم

أكد الفنان الإماراتي حبيب غلوم أن لديه مبادئ حياتية توجّهه، مشيرًا إلى أن أكبر مخوفاته تتعلق بالارتفاعات والسباحة في البحر، مشدّدًا على أنه يتجنبهما بسبب فوبيته منهما.

حوار الفنان الإماراتي حبيب غلوم

 

في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، أوضح  الفنان الإماراتي حبيب غلوم أنه يمارس السباحة بشكل طبيعي في حمام السباحة، لكنه يخاف من الأماكن البحرية.

وأشار الفنان الإماراتي حبيب غلوم إلى أن مخاوفه تمتد أيضًا لصفات الغدر والحسد التي واجهها في بعض المواقف.

وفيما يتعلق بالصدق، أكد  الفنان الإماراتي حبيب غلوم عدم تقبّله للكذب، معتبرًا أنه يعيق المستقبل ويفضل التعامل بالصدق في جميع الأمور، ورفض فكرة التسلط مؤكدًا على أهمية الاحترام المتبادل في العلاقات.

ومن جهة أخرى، عبّر  الفنان الإماراتي حبيب غلوم عن حبه لأسرته وأمنيته بعيش حياة طويلة ليربي أولاده ويستمتع بعلاقته الوثيقة بهم، معبرًا عن قلقه بسبب تغيّب العمالة المنزلية عنهم.

وفيما يتعلق بمسألة الفن، أشاد الفنان الإماراتي حبيب غلوم بـ الفنان عادل إمام وأعماله، مطالبًا بتكريمه بشكل أكبر، ودعا إلى تسمية شارع باسمه كتكريم لإسهاماته الفنية وتأثيره الإيجابي على الجمهور العربي لافتا إلي أن أعمال الفنان عادل إمام تُدرس والشعوب العربية حبت الفن بسببه.