الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23 كيف تخلص باسم سمرة من ابن أحمد السقا

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 06:54 م
أحداث مسلسل العتاولة
أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23

أبرز مشاهد أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23 مشهد تعرض مالك، ابن نصار الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، وعائشة، الشخصية التي تجسدها مي كساب، للقتل داخل المستشفى التي كان يتلقى فيها العلاج.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23

في أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23 يقرر خضر، الشخصية التي يجسدها طارق لطفي، ونصار، الذي يؤدي دوره أحمد السقا، الذهاب لمواجهة عاطف، الذي يقوم بدوره مصطفى أبو سريع، للاستفسار عن الأزمة التي عاشتها شادية، شقيقتهما، بسبب تورطها مع سعد. 

يُفاجئهم عاطف في أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23 بتقديم شهادته بشأن تصرفات سعد، حيث يكشف لهم أن سعد كان يسعى للحصول على أموال منه وكان يتتبعه شخصيًا، بالرغم من ذلك، يؤكد عاطف على شرف شادية وطيبة سمعتها

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 23

في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 23 يصدر عيسى الوزان، الشخصية التي يجسدها باسم سمرة، أمرًا لعاطف، الشخصية التي يؤدي دورها مصطفى أبو سريع، بطلاق شادية، الشخصية التي تجسدها مريم محمود الجندي، والابتعاد عنها. 

يأتي رد عاطف في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 23 على هذا الأمر بإفصاحه عن حمل شادية منه، مما يضعه في موقف صعب، ويتعرض عاطف لتهديدات من عيسى بكشف سره بأنه تربية الأحداث، مما يضعه في حيرة حول الخيار الذي يجب عليه اتخاذه بين البقاء مع شادية ورعاية الطفل المنتظر، أو الانفصال عنها ومواجهة مخاطر كشف سره.

يظهر في أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23 كشف خضر لشقيقه نصار عن هوية القاتل الحقيقي لابنه مالك، حيث يتبين أن عيسى الوزان هو من قام بارتكاب هذه الجريمة.

وفي نهاية أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23 يقرر خضر الكشف عن هذه الحقيقة المروعة لشقيقه نصار، حيث يطلب منه الانضمام له للقضاء على الوزان كمقابل لعودتهما للعمل معًا في العمليات الإجرامية.

حيث يجد نصار نفسه أمام خيار صعب بين الانتقام لموت ابنه وبين استمرار التعاون في العمليات الإجرامية مع عيسى الوزان.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 23

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 23 يمكن متابعتها على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحلقة في وقتها الأصلي والاستمتاع بأحداثها المثيرة وتطوراتها المثيرة.

كما يتاح فرصة مشاهدة عرض مسلسل العتاولة الحلقة 23 مرة أخرى عبر الإعادة في تمام الساعة 2 مساءً، مما يتيح للمشاهدين الذين فاتهم متابعة الحلقة في وقتها الأصلي فرصة مشاهدتها لاحقًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة 23 على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، مما يمنح المشاهدين المزيد من الخيارات لمتابعة الحلقة حسب توقيتهم المناسب.

وأخيرًا، يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 23 أيضًا عبر منصة شاهد مما يتيح للجمهور الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان يفضلون، مما يجعلها متاحة للمشاهدة بسهولة ويسر.

أبطال مسلسل العتاولة الحلقة 23

في مسلسل العتاولة الحلقة 23 يتألق مجموعة من النجوم البارزين في عالم الدراما المصرية، أبرزهم الفنان أحمد السقا ويتصدر طارق لطفي الأداء بشخصية خضر، وهو شخصية معقدة ومثيرة تعيش بين ظلال الجريمة والخطط الشريرة.

زينة تلعب دور عائشة، الشخصية القوية والمتمردة التي تسعى جاهدة لحل الصراعات وتحقيق العدالة بين الأطراف المتورطة.

باسم سمرة يقدم أداءً مميزًا في دور عيسى الوزان، الشخصية التي تتحول في هذه الحلقة إلى مفتاح لتطورات القصة وتأثيراتها المتشعبة.

بالإضافة إلى هؤلاء، يشارك في بطولة الحلقة العديد من النجوم مثل مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، الذين يضيفون للمسلسل تنوعًا وعمقًا في الشخصيات والأحداث.

ويأتي هذا العمل من تأليف هشام هلال، الذي يبدع في صياغة القصة وتطوير الشخصيات، ومن إخراج أحمد خالد موسى، الذي يتقن براعة التصوير وإيصال الرسالة بشكل فني راقي.