الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

عمليات التجميل التي يقوم بها الرجال تتمثل في تحديد اللحية وتنحيف البطن ..

الإعلامية لجين عمران: العمل بالإعلام غير مضمون.. وتؤكد: والسوشيال ميديا باب الشهرة

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 08:03 م
الإعلامية لجين عمران
الإعلامية لجين عمران

أكدت الإعلامية لجين عمران أن 40% من الرجال يخضعون لعمليات التجميل، وأشارت إلى أن هذا الأمر ليس معيبًا، بل يعكس اهتمام الرجال بأنفسهم وصحتهم. 

الإعلامية لجين عمران في برنامج “حبر سري": عليات التجميل التي يقوم بها الرجال تتمثل في تحديد اللحية وتنحيف البطن

 

وأوضحت الإعلامية لجين عمران  خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس" أن عمليات التجميل التي يقوم بها الرجال تتمثل في تحديد اللحية وتنحيف البطن، مؤكدة على أن هذا النوع من التجميل ليس بالضرورة يتضمن عمليات جراحية كبيرة.

وأكدت الإعلامية لجين عمران أن الهدف من هذه العمليات هو تحقيق الثقة بالنفس والرضا، وليس الانتقاد أو الاستهزاء. 

الإعلامية لجين عمران: لا أحزن بسبب التصريحات التي تصدر  بشأن خضوعي لعمليات تجميل

 

وأوضحت الإعلامية لجين عمران أنها لا تحزن على التصريحات التي تصدرها بشأن خضوعها لعمليات تجميل، لأنها تعتبرها خطوة تجاه الارتقاء بنفسها وتحسين مظهرها بما يتناسب مع رغبتها الشخصية.

وعلى صعيد مختلف، أشارت الإعلامية لجين عمران إلى أن دخلها من العمل الإعلامي لا يكفي لتوفير حياة كريمة، مما يجعلها تعتمد على مصادر دخل إضافية. 

 

وأوصت الإعلامية  لجين عمران بأن يكون لدى الأفراد مصادر دخل إضافية، خاصة في ظل تغيرات القوانين والظروف المالية غير المستقرة.

واختمت الإعلامية لجين عمران بتوجيه نصيحة للسيدات بشكل عام وبشكل خاص، داعية إياهن للاستثمار في مجال العقارات كوسيلة لتحقيق الاستقرار المالي والأمان المستقبلي.