الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة أسيوط يتلقى تقريرا حول انجازات وحدة زرع النخاع

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 11:50 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط

أخبار الجامعات.. تسلم رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي،  تقريرًا من الدكتورة إيمان مسعد، عميدة معهد جنوب مصر للأورام، حول وحدة زرع النخاع داخل المعهد، وذلك في إطار جهودها المستمرة لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة. 

أخبار الجامعات.. زيادة عدد الحالات التي تمت معالجتها بنجاح

أخبار الجامعات.. وأثنى رئيس جامعة أسيوط على التقدم الملحوظ الذي شهدته الوحدة خلال السنوات الأخيرة، وأشاد بتطورها وتطور العمليات التي تُجرى داخلها، مما أدى إلى زيادة عدد الحالات التي تمت معالجتها بنجاح.

أخبار الجامعات.. وقد ارتفعت أعداد الحالات التي خضعت لعمليات زرع النخاع وفصل الخلايا الجذعية بشكل ملحوظ خلال الفترة من عام ٢٠١٦ إلى عام ٢٠٢٣، مع توفير أحدث الأجهزة الطبية وتطوير بنية تحتية قوية للوحدة.

 

أخبار الجامعات.. كما أوضحت الدكتورة مسعد أن الوحدة تضم نخبة من الأطباء والفنيين المتخصصين في هذا المجال، مما يسهم في تقديم خدمة طبية متميزة لمرضى الأورام في المنطقة.

أخبار الجامعات.. وفي نهاية التقرير، أكدت الدكتورة مسعد على استمرار الجهود المبذولة لتحسين الخدمات الطبية المقدمة وتوسيع نطاق العمليات التي يتم إجراؤها داخل الوحدة، مع التركيز على توفير التدريب المستمر للفريق الطبي والفني للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.