الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة

جو أسري يجمع غادة وشيكو.. تفاصيل مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 10:41 م
مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10.. عُرضت اليوم الحلقة 10 مسلسل خالد نور وولده نور خالد لتبدأ أحداث الحلقة بإخبار بدر، نور أن والداه بالتبني محمد ودرية تبنوه من أحد دار أيتام تدعى دار الفؤاد، ثم يتصل مدير المدرسة بـ خالد ليخبره أن ابنه تشاجر مع أحد أصدقائه في المدرسة ليذهب خالد إلى المدرسة ويجد أن ابنه تشاجر مع ابن نور ليحاول تهدئة الموقف داخل غرفة مدير المستشفى.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10.. وفي مشهد اخر، يقترح أحد العلماء المساعدة في حل الأزمة، ويطلب منهما انتظار العالم الذي يدعى هلال، بعد فترة من الزمن ثم يخبرهم بعمل اختبار لذاكرة الطفل نور ابن ونور الكبير لمعرفة نقطة الافتراق ليستطعوا العثور على الحل، ثم يتسأل خالد عن وجود آثار سلبية على الطفل ليطمنه الدكتور.

تطلب غادة من زوجها خالد زيارة نور ويتفجأوا بتوزيعه لحوم على الغلابة واستقبالهما بالمزمار البلدي، وأعد لهما وليمة طعام، ولكن تضع ياسمين زوجة نور مخدر في العصير الذي قدمته لـ خالد وغادة.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً،  كما تكون الإعادة  في الساعة 3 عصرًا، كما يُعرض على MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا: البحث عن لغز الانفجار.. مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5