الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25 أحمد السقا ينتقم لابنه والكشف عن سارق ذهب سترة

الخميس 04/أبريل/2024 - 06:21 م
أحداث مسلسل العتاولة
أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25 شهدت تصاعدا ملحوظا حيث توجه الشخصيات الرئيسية، نصار، الذي يقو بدوره الفنان أحمد السقا، وخضر، الذي يقوم بدوره الفنان طارق لطفي، نحو مرحلة جديدة من الصراع مع عيسى الوزان،الذي يقوم بدوره الفنان باسم سمرة، بعد أن دمر عيسى منزل عمهما وقتل ابن نصار، اتخذ الشقيقان قرارا بالانتقام منه بشكل قوي ومحسوب، وهذا ما جعل الحلقة مثيرة ومليئة بالتشويق والتوتر.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25

تنطلق أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25 بزيارة عيشة التي تقوم بدورها الفنانة مي كساب، لعيسى الوزان، وتطلب منه الزواج في ليلة ضخمة، مقابل قيامه بهدم بيت العتاولة، بالإضافة إلى جلب ابنها فارس، والقيام بثأر ابنها الراحل مالك الذي قتل بسبب عيسى.

ويواجه شخصية عاطف خوفًا متزايدًا من كشف شادية الحقيقة المرتبطة بعلاقته بسعد وعيسى الوزان، يظهر عاطف في حالة من القلق، حيث يتخوف من تداعيات كشف الصلة التي تربطه بالوزان.

يقوم نصار بالتوجه إلى العم عسلية للحصول على متفجرات تستخدم في تنفيذ عملية ضد عيسى الوزان. 

اشتعلت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25 عندما قام الشقيقان نصار وخضر بخطوة جريئة ومدروسة بالتوجه إلى مخازن عيسى الوزان، حيث قاموا بتفجير كافة أجزاء المخازن، هذه الخطوة لم تكن مجرد عمل منفرد، بل كانت رد فعل قوي وجريء يهدف إلى مواجهة عيسى وتحقيق الانتقام.

يفاجئ عيسى الوزان خضر ونصار بأنهما السبب في مقتل شقيقته فاطمة. هذه الكلمات تثير صدمة كبيرة لدى خضر، حيث يجد نفسه مواجهًا لصدمة لم يكن يتوقعها.

وفي رد فعل متوقع، جلس عيسى الوزان، المتأثر بتلك الهجمات، على الأرض وتوعد بقتل الشقيقين، مما يزيد من حدة التوتر والصراع بين الطرفين، هذه المواجهة تعكس تصاعد الانتقام بين الشخصيات الرئيسية، مما يشير إلى مزيد من التشويق في تطورات المسلسل.

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 25

تطور مثير للأحداث، في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 25 تُكشف الحقيقة بأن السارقين الحقيقيين لذهب وأموال سترة هما السبتي ودينا، يتضح أنهما نفذا السرقة بمهارة وخطط محكمة، مما يثير التساؤلات حول خططهما المقبلة.

وفي الوقت نفسه، في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 25  تظهر سترة في دور مدبرة، حيث تستدرج أحمد كشك لمساعدتها في البحث عن الذهب المفقود، يتورط أحمد في هذه المهمة بلا علم بالحقيقة.

وفي سياق متصل، بنهاية أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 25 يقوم أحمد بالتواصل مع عشيقته دينا ليخبرها بما حدث، ويتخذان قرار الهروب بالذهب.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 25

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 25 يمكن متابعتها على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحلقة في وقتها الأصلي والاستمتاع بأحداثها المثيرة وتطوراتها المثيرة.

كما يتاح فرصة مشاهدة عرض مسلسل العتاولة الحلقة 25 مرة أخرى عبر الإعادة في تمام الساعة 2 مساءً، مما يتيح للمشاهدين الذين فاتهم متابعة الحلقة في وقتها الأصلي فرصة مشاهدتها لاحقًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة 25 على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، مما يمنح المشاهدين المزيد من الخيارات لمتابعة الحلقة حسب توقيتهم المناسب.

وأخيرًا، يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 25 أيضًا عبر منصة شاهد مما يتيح للجمهور الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان يفضلون، مما يجعلها متاحة للمشاهدة بسهولة ويسر.

أبطال مسلسل العتاولة الحلقة 25

في مسلسل العتاولة الحلقة 24 يتألق مجموعة من النجوم البارزين في عالم الدراما المصرية، أبرزهم الفنان أحمد السقا ويتصدر طارق لطفي الأداء بشخصية خضر، وهو شخصية معقدة ومثيرة تعيش بين ظلال الجريمة والخطط الشريرة.

زينة تلعب دور عائشة، الشخصية القوية والمتمردة التي تسعى جاهدة لحل الصراعات وتحقيق العدالة بين الأطراف المتورطة.

باسم سمرة يقدم أداءً مميزًا في دور عيسى الوزان، الشخصية التي تتحول في هذه الحلقة إلى مفتاح لتطورات القصة وتأثيراتها المتشعبة.

بالإضافة إلى هؤلاء، يشارك في بطولة الحلقة العديد من النجوم مثل مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، الذين يضيفون للمسلسل تنوعًا وعمقًا في الشخصيات والأحداث.

ويأتي هذا العمل من تأليف هشام هلال، الذي يبدع في صياغة القصة وتطوير الشخصيات، ومن إخراج أحمد خالد موسى، الذي يتقن براعة التصوير وإيصال الرسالة بشكل فني راقي.