الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

المشاركة الفعالة في حفل الإفطار الجماعي

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة الأقصر يشارك طلاب العلوم حفل الإفطار الجماعي

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:26 م
رئيس جامعة الأقصر
رئيس جامعة الأقصر يشارك طلاب العلوم حفل الإفطار الجماعي

أخبار الجامعات  .. قام  الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، والأستاذ الدكتور محمود النوبي آدم، عميد كلية العلوم، بالمشاركة الفعالة في حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الكلية. 

أخبار الجامعات  .. التواصل والتفاعل بين الطلاب والإدارة الجامعية

أخبار الجامعات  .. وتعكس المشاركة هذا الحدث أهمية التواصل والتفاعل بين الطلاب والإدارة الجامعية، وتعزيز الروح الجماعية والتضامن داخل الجامعة.

أخبار الجامعات  .. من جانبه، أعرب رئيس جامعة الأقصر عن سعادته بمشاركته في هذا الحدث الذي يسهم في تعزيز التواصل الإيجابي بين الطلاب والأساتذة، ويوفر فرصة للتفاعل والتبادل الثقافي والعلمي خارج أوقات الدراسة الرسمية. وتؤكد هذه الخطوة على التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية تحفز الطلاب على التفوق الأكاديمي وتعزز من تطويرهم الشخصي.

اأخبار الجامعات  .. لحوار المفتوح الذي أجراه الدكتور حمدي حسين مع الطلاب يعكس الاهتمام بمشاركة الطلاب في عملية تطوير المنظومة التعليمية، وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم. كما يشجع الطلاب على الاستفسار والمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المختلفة لتطوير مهاراتهم وصقل شخصياتهم.

أخبار الجامعات  .. إن مثل هذه الجهود المبذولة من إدارة الجامعة تعكس التزامها بتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة لنمو الطلاب وتطويرهم الشخصي والأكاديمي.