رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 باسم سمرة ينتقم من طارق لطفي ويعلن زواج مي كساب

الجمعة 05/أبريل/2024 - 06:24 م
أحداث مسلسل العتاولة
أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26

أبرز أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 هو تصاعد التوتر بين شخصيتي عيسى الوزان وخضر، الذي يجسده النجم طارق لطفي، يبدأ رجال عيسى، الشخصية التي يؤديها باسم سمرة، في تنفيذ تهديده بضرب خضر بشدة، علاوة على ذلك، يبرز تهديد رجال عيسى بالانتقام من عائلة خضر، مع التأكيد على حق شقيقته فاطمة.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26

تنطلق أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 باتفاق شخصيتي عيشة التي تؤدي دورها مي الكساب وعيسى الوزان على الدخول في عقد الزواج، ويتم التركيز على خط القصة الرئيسي الذي يتمثل في الانتقام من نصار والعتاولة، حيث يتم التخطيط بشكل دقيق للقيام بعملية انتقامية ضدهما. يتم التركيز أيضًا على مؤامرة لقتل عم خميس.

اشتعلت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 بالكشف عن عملية اختطاف يقوم بها شخصيات دينا رفارف والسبتي، حيث يتم خطف والدة دينا، نجاة التي تقوم بتجسيد دورها الممثلة ميمي جمال، ويتم هذا الاختطاف بهدف إخفاء كشف سرقة الذهب، حتى لا تعلم سترة من وراء السرقة.

تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 26

تطور مثير للأحداث، في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 26 عندما يتخذ عيسى الوزان، خطوة بدفع كفالة لإخراج دبة وأبو جازية من السجن، وهذه الخطوة استراتيجية عيسى لتنفيذ خطته في اقتحام حارة العتاولة والتصدي لأفرادها بشكل مباشر.

وفي الوقت نفسه، في تفاصيل مسلسل العتاولة الحلقة 26 يتواطأ عيسى مع دبة وأبو جازية على خطة لاقتحام حارة العتاولة، كما يُجبر عاطف على الطلاق من زوجته شادية، يقرر عيسى الوزان الزواج من عيشة، في تطور القصة، ويقرأ عيسى الفاتحة مع والد عيشة.

في الوقت نفسه، تتصاعد الأحداث العنيفة عندما يقوم رجال عيسى بشدة بضرب شخصية خضر، ويهدد عيسى خضر بالانتقام من عائلته، مع التأكيد على ضرورة أخذ حق أخته فاطمة.

وفي سياق متصل، بنهاية أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 26 تُكشف سترة لنصار أنه ليس ابنها الحقيقي، وتعلن أنها لن تتنازل عن أولادها من أجله، هذا الكشف يثير التساؤلات حول هوية نصار الحقيقية وعلاقته بسترة، يأتي هذا بعد الاستشهاد بالعم فوزي الذي يؤكد صحة كلام سترة ويؤكد على هوية وعلاقة خميس بفتيحة وبوالده ووالدته.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 26

مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 26 يمكن متابعتها على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، مما يتيح للجمهور فرصة مشاهدة الحلقة في وقتها الأصلي والاستمتاع بأحداثها المثيرة وتطوراتها المثيرة.

كما يتاح فرصة مشاهدة عرض مسلسل العتاولة الحلقة 26 مرة أخرى عبر الإعادة في تمام الساعة 2 مساءً، مما يتيح للمشاهدين الذين فاتهم متابعة الحلقة في وقتها الأصلي فرصة مشاهدتها لاحقًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل العتاولة الحلقة 26 على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، مما يمنح المشاهدين المزيد من الخيارات لمتابعة الحلقة حسب توقيتهم المناسب.

وأخيرًا، يمكن مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 26 أيضًا عبر منصة شاهد مما يتيح للجمهور الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان يفضلون، مما يجعلها متاحة للمشاهدة بسهولة ويسر.

أبطال مسلسل العتاولة الحلقة 26

في مسلسل العتاولة الحلقة 24 يتألق مجموعة من النجوم البارزين في عالم الدراما المصرية، أبرزهم الفنان أحمد السقا ويتصدر طارق لطفي الأداء بشخصية خضر، وهو شخصية معقدة ومثيرة تعيش بين ظلال الجريمة والخطط الشريرة.

زينة تلعب دور عائشة، الشخصية القوية والمتمردة التي تسعى جاهدة لحل الصراعات وتحقيق العدالة بين الأطراف المتورطة.

باسم سمرة يقدم أداءً مميزًا في دور عيسى الوزان، الشخصية التي تتحول في هذه الحلقة إلى مفتاح لتطورات القصة وتأثيراتها المتشعبة.

بالإضافة إلى هؤلاء، يشارك في بطولة الحلقة العديد من النجوم مثل مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، الذين يضيفون للمسلسل تنوعًا وعمقًا في الشخصيات والأحداث.

ويأتي هذا العمل من تأليف هشام هلال، الذي يبدع في صياغة القصة وتطوير الشخصيات، ومن إخراج أحمد خالد موسى، الذي يتقن براعة التصوير وإيصال الرسالة بشكل فني راقي.