الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

التي نظمتها كلية التربية الرياضية بالجامعة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة أسيوط يحضر ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم بكلية التربية الرياضية

الجمعة 05/أبريل/2024 - 06:44 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أخبار الجامعات.. شهد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، مساء أمس، ختام فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم لأعضاء هيئة التدريس، التي نظمتها كلية التربية الرياضية بالجامعة، بملعب النجيل الصناعي بالكلية، خلال الفترة من ٢ إلى ٤ إبريل. 

 

أخبار الجامعات..  وشهد الحفل حضورًا مميزًا من نواب رئيس الجامعة، والمشرف العام على الأنشطة الطلابية، وعمداء الكليات، ووكلائها، وأعضاء هيئة التدريس، إلى جانب ممثلي المؤسسات الشبابية والرياضية بأسيوط، والطلاب.

أخبار الجامعات.. دعم كافة الأنشطة الرياضية والبدنية

أخبار الجامعات.. أكد الدكتور أحمد المنشاوي حرص جامعة أسيوط على دعم كافة الأنشطة الرياضية والبدنية، وتشجيع الطلاب على اعتماد نمط حياة صحي، وتأهيلهم للمشاركة في البطولات المحلية والدولية. وأشاد بأداء الطلاب والأعضاء المشاركين في الدورة، مُعربًا عن تقديره للجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية الرياضية الهامة.

أخبار الجامعات.. تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي كالتالي: فريق كلية التربية الرياضية (أ) الفائز بالمركز الأول، وفريق كلية الزراعة الحاصل على المركز الثاني، وفريق كلية التربية الذي حصل على المركز الثالث، بالإضافة إلى فريق كلية التربية الرياضية (ب) الحاصل على المركز الرابع.

أخبار الجامعات.. وأعرب الدكتور أحمد المنشاوي عن خالص التهنئة للفرق الفائزة، وثمن الأداء الرياضي المميز الذي قدموه. كما قدّم الشكر لجميع القائمين على تنظيم الدورة الرمضانية، معربًا عن تقديره لدعم الجامعة لهذه الأنشطة الرياضية، التي تهدف إلى تعزيز العمل الجماعي وتنمية روح المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة.

أخبار الجامعات.. من جانبه، شكر الدكتور عماد سمير، عميد كلية التربية الرياضية، إدارة الجامعة على دعمها ورعايتها للدورة الرمضانية، مُعربًا عن امتنانه للجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية الرياضية المميزة، التي تُعد من الأنشطة الهامة بالكلية.