الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

قاعة المنتديات بالجامعة خلال الفترة من 21 إلى 22 أبريل 2024

أخبار الجامعات.. انطلاق الملتقى التوظيفى في جامعة الزقازيق ٢١ إبريل

الجمعة 05/أبريل/2024 - 07:53 م
السبورة

 أخبار الجامعات.. تنظم المراكز الجامعية للتطوير المهني ملتقى التوظيف في جامعة الزقازيق، برعاية د. خالد الدرندي رئيس الجامعة، ود. جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك في قاعة المنتديات بالجامعة خلال الفترة من 21 إلى 22 أبريل 2024.

 أخبار الجامعات..معرضًا توظيفيًا يستمر لمدة يومين

 أخبار الجامعات.. يشمل الملتقى معرضًا توظيفيًا يستمر لمدة يومين يستهدف مختلف قطاعات الأعمال لخدمة جميع الطلاب والخريجين من كليات الجامعة المختلفة، حيث من المتوقع مشاركة ما يقرب من 15 إلى 20 شركة في المعرض على مدار يومي الملتقى. كما ستُجرى محادثات مهنية من قبل الشركاء والخبراء في مجالات متنوعة.

 أخبار الجامعات.. يهدف الملتقى إلى توفير فرص عمل وتدريب لطلاب وخريجي الجامعة، وذلك من خلال عرض فرص التوظيف والتدريب في اليوم الأول، مع إتاحة الفرصة للمشاركين للتقدم للوظائف وإجراء المقابلات مع أصحاب العمل. بينما يشمل اليوم الثاني ورش عمل ومحاضرات وندوات تعريفية من قبل الشركاء لجميع قطاعات وكليات الجامعة، بهدف توعية الطلاب بمتطلبات والمهارات المطلوبة لسوق العمل.

 

 أخبار الجامعات.. تتخصص المراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعة في تأهيل وإعداد الطلاب لسوق العمل، من خلال تقديم التدريبات واكتساب المهارات النظرية والعملية اللازمة لمساعدتهم في الحصول على فرص توظيف وتدريب مناسبة.