الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعات الثلاثة

وظيفة جامعه.. جامعة أكتوبر والإمارات والسلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات

الجمعة 05/أبريل/2024 - 09:08 م
جامعة أكتوبر
جامعة أكتوبر

وظيفة جامعه  .. جامعة أكتوبر وجامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعات الثلاثة: 

 

  وظيفة جامعه.. وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية"وظيفة جامعه " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا


 

 

وظيفة جامعه.. جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس


وظيفة جامعه  ..  يعلن قسم الهندسة الكهربائية والاتصالات في كلية الهندسة في جامعة الإمارات العربية المتحدة عن وظائف أعضاء  هيئة تدريس في مجال هندسة الكمبيوتر. 


 

وظيفة جامعه..  المهام الوظيفية المطلوبة في جامعة الإمارات العربية المتحدة 

 

  • يجب أن يكون المرشحون قد حصلوا على درجة الدكتوراه والبكالوريوس. في هندسة الكمبيوتر.
  • سيتم شغل المنصب على مستوى مساعد أو مشارك أو أستاذ كامل اعتمادًا على مؤهلات وسجل المرشح الناجح.
  • من المتوقع أن ينشئ المرشح برنامجًا بحثيًا مستدامًا، ويقدم مساهمات علمية كبيرة في تخصصه، وأن يكون مدرسًا وموجهًا فعالًا لكل من طلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا، وأن يشارك في الخدمة المؤسسية والمهنية.
  • جامعة الإمارات العربية المتحدة تعلن عن فتح باب التقديم لوظيفة عضو هيئة تدريس. سيتم النظر في المرشحين المؤهلين على جميع المستويات برتبة تتناسب مع الإنجازات الأكاديمية.
     
  • من المتوقع أن يكون لدى المرشحين التزام قوي بالتميز في التدريس وتقديم المشورة للطلاب في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وقدرة بحثية يمكن إثباتها ستمكن المرشح من تطوير واستدامة برنامج بحثي ممول داخليًا و/أو خارجيًا في مجال خبرته.
     
  • ونشر نتائج أبحاثه في المجلات المحكمة، والمشاركة بنشاط في تعزيز نمو جامعة الإمارات العربية المتحدة.
     
  • يجب أن تتضمن حزمة الطلب خطابًا تقديميًا، وسيرة ذاتية مفصلة، ​​ووصفًا موجزًا ​​للأنشطة البحثية الحالية / المستقبلية، وفلسفة التدريس، والدورات التي يتم تدريسها. اللغة الإنجليزية هي لغة التدريس والتواصل. سيستمر فحص الطلبات حتى يتم شغل الوظيفة.

 

لمطالعة نص الإعلان والتقديم اضغط هنا

 

وظيفة جامعه.. جامعة أكتوبر تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس -أستاذ مساعد-


وظيفة جامعه  .. تعلن كلية الهندسة في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) عن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك في تخصص أستاذ مساعد تدريس في هندسة الحاسوب وفقا لما نشر علي الموقع الرسمي للجامعة.


 

يلعب مساعد التدريس دورًا محوريًا في مساعدة عملية التدريس الأكاديمية من أجل توفير خدمات تعليمية ودعم الطلاب عالية الجودة، بما في ذلك جلسات المراجعة، وعقد ساعات مكتبية، وقيادة الرحلات الميدانية، وتحميل المواد الدراسية والدرجات إلى البريد الإلكتروني. بوابات التعلم / الموقع. قد يُطلب من المساعدين المساعدين حضور محاضرات المدرب بانتظام، وما إلى ذلك.

لمطالعة نص الإعلان والتقديم اضغط هنا

 

أخر موعد للتقديم 20 ابريل.. جامعة السلطان قابوس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس

 

  وظيفة جامعه.. المهام المطلوبة في جامعة السلطان قابوس: 


1) متابعة التطورات الحديثة في مجال الوظيفة لتطوير سير العمل بالوحدة.

2) تطبيق متطلبات الأمن والسلامة المعمول بها في الجامعة لتوفير بيئة عمل مناسبة بالوحدة.

3) التدريس في مجال التخصص/ تدريس المقررات الأساسية والاختيارية والمتقدمة في علوم الحاسب الآلي لدرجة البكالوريوس ودرجات الدراسات العليا.


لمطالعة نص الإعلان والتقديم اضغط هنا