الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

في مدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية

أخبار التعليم..التعليم تختتم الدورة الرمضانية لكرة القدم للمرحلة الإعدادية 2024

الجمعة 05/أبريل/2024 - 10:00 م
السبورة

أخبار التعليم.. تحت إشراف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، تم تنظيم دورة رمضانية لكرة القدم للطلاب في المرحلة الإعدادية 2024. شملت هذه الدورة مشاركة 16 محافظة مختلفة، واستمرت على مدار أربعة أيام خلال شهر إبريل.

أخبار التعليم.. تم تنظيم الدورة بجهود كبيرة من قبل الدكتورة إيمان حسن

أخبار التعليم.. تم تنظيم الدورة بجهود كبيرة من قبل الدكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، وتنفيذ الإدارة العامة للتربية الرياضية بإشراف الدكتورة جيهان علام. واستضافت المباريات في مدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية.

 

أخبار التعليم..  تم تقسيم المحافظات المشاركة إلى أربع مجموعات، حيث تنافست المحافظات في مباريات مثيرة. وقد حصدت كل من محافظة القاهرة وبورسعيد المركزين الأول والثاني على التوالي في المجموعة الأولى، بينما احتلت القليوبية والدقهلية المراكز الأولى والثانية في المجموعة الثانية.

 

أخبار التعليم..  وبالنسبة للمجموعتين الثالثة والرابعة، فقد تصدرت محافظة الأقصر والبحيرة الترتيب في كل منهما، مع تميز كفر الشيخ والإسكندرية بالمراكز الثانية.

 

أخبار التعليم..  وفي الختام، تم تكريم الفرق الفائزة وتسليمهم الميداليات، وتسليم كأس الدورة لمحافظة الأقصر كبطلة لهذه الدورة. وأثنت الدكتورة إيمان حسن في كلمتها على جميع المشاركين وأكدت أهمية الأنشطة الرياضية في بناء اللياقة البدنية والذهنية وتعزيز روح التعاون واكتشاف المواهب لدى الطلاب.