الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

أخبار مصر | تعرف علي قائمة أفلام عيد الفطر 2024.. 9 أفلام جديدة في الإنتظار

السبت 06/أبريل/2024 - 11:47 ص
فيلم فاصل من اللحظات
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تترقب الجماهير بفارغ الصبر أفلام عيد الفطر 2024، حيث تشهد السينما العديد من الإنتاجات المتنوعة التي ستُعرض خلال أجازة عيد الفطر 2024، يتوجه الناس بحثًا عن قائمة أفلام عيد الفطر 2024 عبر الإنترنت، حيث تعتبر هذه المواضيع من الأكثر اهتمامًا للجمهور. وفيما يلي قائمة ببعض الأفلام المرتقبة ونبذة مختصرة عنها.

 

 

1- فيلم عالماشى

 

من بين أفلام عيد الفطر 2024، فيلم "عالماشي"، الذي يقوده المثل الكوميدي علي ربيع. وقد نشر ربيع، قبل فترة قصيرة، بوسترًا ترويجيًا للفيلم، يظهر فيه وهو جالس على الأريكة ويمسك بريموت التلفزيون، وبجانبه سلحفاة.

يضم فريق العمل فيلم "عالماشي" عددًا من نجوم الكوميديا مثل كريم عفيفي، وآيه سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، بالإضافة إلى عدد آخر من الوجوه المعروفة. الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، ومن إخراج محمد الخبيري، وإنتاج يوسف الطاهر.

 

 

2- فيلم بنقدر ظروفك

 

بالإضافة إلى فيلم "على الماشى"، الذي يعد من أفلام عيد الفطر 2024 الكوميدية المنتظرة لطرحها خلال إجازة عيد الفطر 2024. الفيلم من بطولة مي سليم، وأحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، وطاهر أبو ليلة، وعارفة عبدالرسول، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الآخرين.

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين الفنانة مي سليم والفنان أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل، كما يتناول الحياة في الطبقة المتوسطة، ويصنف الفيلم كجمهور عام حيث يمكن لجميع الفئات العمرية مشاهدته. ويتميز الفيلم بمزيج من المشاعر المتنوعة بين البكاء والضحك والحب.

 

3- فيلم ولنا فى الحب خيال

 

فيلم "ولنا في الحب خيال" يُعد واحدًا من أفلام عيد الفطر 2024 الرومانسية النادرة في الساحة السينمائية، حيث كانت الاهتمامات تتركز في السنوات الأخيرة على أفلام الكوميديا والأكشن.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حيث يجسد قصة حب بين أستاذ جامعي وطالبة تقتحم حياته، مما يدفع به إلى الانخراط في علاقتها مع حبيبها السابق، ثم يجد نفسه يقع في حبها بدوره. يشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان أحمد السعدني ومايان السيد وعمر رزيق وفريدة، ويأتي من تأليف وإخراج سارة رزيق.

 

4- فيلم أرض جهنم


فيلم "أرض جهنم" يعتبر من أفلام عيد الفطر 2024 الكوميدية التي سيتم عرضها في عيد الفطر المبارك.

 

فيلم "أرض جهنم" بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، وعدد كبير من نجوم الفن، استايلست غاده اللبان، إشراف عام على الإنتاج وليد البعثي، منتج فني محمد ابرهيم ( موشا )، مدير تصوير أحمد البعثي، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.
 

تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول شاب يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مالية مختلفة، ومع ظهور شخص يستخدم التكنولوجيا الحديثة لتحقيق الربح، يتغير مجرى حياته تمامًا. تبدأ الأحداث في التطور وتأخذ منحنى كوميدي مميز.

 


5- فيلم "شقو"


فيلم "شقو" من ضمن أفلام عيد الفطر 2024  ويضم أسماءً بارزة في عالم الفن مثل عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، تايسون، وعباس أبو الحسن. من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، يأتي الفيلم ضمن نوعية الأفلام الأكشن والتشويق.

 

فيلم شقو

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين ينتهجون طريقة الحياة خارجة عن القانون، حيث يقومون بأعمال إجرامية متنوعة بمساعدة شخصيات متعددة. يتميز العمل بالتشويق والإثارة، حيث يتبع المشاهد في رحلة مليئة بالمخاطر والتحديات.

 


6- فيلم "أهل الكهف"


فيلم "أهل الكهف" يعتبر واحدًا من أفلام عيد الفطر 2024 المنتظرة بشغف، حيث تدور أحداثه حول ثلاثة أشخاص يستيقظون بعد قرون طويلة من النوم ليجدوا أنفسهم في عصر مختلف تمامًا عن عصرهم الأصلي، ويبدأون رحلة مليئة بالصراعات والتحديات في مواجهة هذا العالم الجديد.

الفيلم يضم مجموعة متميزة من النجوم مثل خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل وتايسون ومحمد فراج وبيومي فؤاد وصبري فواز، ويتميز بتأليفه الرائع من قبل أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

7- فيلم فرقة الموت

 

تدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في إطار الأكشن، ويأتي بتأليف من صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، ويتألق في بطولته كل من أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي ومحمود حميدة وبيومي فؤاد وعصام عمر.

 

 

8- فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة


فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " يعد واحدًا من أفلام عيد الفطر 2024 المنتظرة للعرض خلال عيد الفطر 2024، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، يتميز ببطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد. يتناول الفيلم قصة المهندس المعماري الذي يعيش حياة مليئة بالتعاسة مع زوجته، إلى أن يحدث حدث يغير مجرى حياتهما تمامًا، فتنقلب حياتهما إلى الأفضل.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

9- فيلم السرب


أعلن الفنان أحمد السقا عن تفاصيل فيلمه الجديد "السرب"، المقرر عرضه من ضمن أفلام عيد الفطر 2024. وأكد السقا في تصريحات تلفزيونية أن الفيلم قد بذل فيه مجهودًا قويًا ويضم مجموعة من نجوم مصر، معربًا عن أمله في أن يحظى بإعجاب الجمهور عند عرضه في دور السينما. 

 

وأشار إلى أن هناك احتمالية كبيرة لعرض الفيلم في عيد الفطر، مؤكدًا أن العمل مكلف جدًا ويتطلب وقتًا للإعداد قبل عرضه.