الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

إسماعيل عبدالغفار: كنا أول مشروع في العلمين الجديدة وهدفنا نصبح نجم في سماءها

السبت 06/أبريل/2024 - 06:59 م
 الأكاديمية العربية
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

أخبار الجامعات.. أكد  رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، أن رأس المال البشري والفكري يُعتبران أهم ما يميز الأكاديمية، حيث تعتبر هذه العناصر الرئيسية أبرز عوامل قوتها واستدامتها. 

أخبار الجامعات.. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا حريصة على تربية جيل من القيادات المتميزة 

 

أخبار الجامعات..  وأكد عبد الغفار على حرص الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على تربية جيل من القيادات المتميزة، الذين يتمتعون بالقدرة على العمل الإيجابي والتفاني في خدمة الوطن والمجتمع.

 

أخبار الجامعات..  وفي حواره ببرنامج "الصنايعية"، أوضح عبد الغفار أن الجهود المبذولة لبناء الفرع الجديد للأكاديمية في مدينة العلمين الجديدة، والذي تم تحويله من قطعة صحراوية إلى مساحة 62 فدان خلال خمس سنوات فقط، تعتبر مثالًا للجهود الإنسانية والتنموية قائلا “كنا أول مشروع في العلمين الجديدة وهدفنا نصبح نجم في سماءها”.

 

 وأشاد بالروح الإيجابية التي تسود أسرة الأكاديمية، وأكد أن هذه الروح الفريدة ساهمت في تحقيق النجاحات والتميز في مجالات التعليم والبحث العلمي.

أخبار الجامعات..  وأكد أيضًا على أهمية تحفيز الطلاب وتشجيعهم على التفوق والابتكار في مجالات دراستهم، مشيرًا إلى نجاح الأكاديمية في خلق هذه الروح لدى طلابها.

أخبار الجامعات..  وفي الختام، أعرب عبد الغفار عن فخره بأسرة الأكاديمية وبما تمتلكه من رأس مال بشري يعتبر دافعًا قويًا لتحقيق النجاح والتطور، مؤكدًا على استعداد الأكاديمية لأن تكون عنوانًا للتميز والريادة في مجال التعليم والبحث العلمي، وتحمل رسالة تقدمية للعلمين ومدينة العلمين وكافة أوطان العالم العربي.