الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

تفاصيل مسلسل المداح 4

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 28 فتحي عبد الوهاب يتخلص من مليكة.. وتظهر نسخة آخرى لحمادة هلال

السبت 06/أبريل/2024 - 08:05 م
 مسلسل المداح 4 الحلقة
مسلسل المداح 4 الحلقة 28

تصاعدت الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 28 بطولة حمادة هلال ببداية مثيرة حيث يتمكن صابر المداح من الوصول إلى سر الورث، ويتعاون صابر مع مجموعة من الأشخاص للقضاء على قزح وهو فتحي عبد الوهاب الشخص الشرير الذي يهدد سلامة العائلة والمجتمع.

ويزداد مسلسل المداح 4 الحلقة 28 أكثر تشويقًا عندما يواجه صابر العديد من التحديات والمخاطر في رحلته لحماية أحبائه واستعادة السلام حيثتظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) وتحاول استخدام خاتم المداح لمهاجمة صابر ووالدته صفاء (حنان سليمان). 

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 28

تبدأ الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 28 بصراخ صفاء من الألم وتستخدم مليكة خاتم المداح أيضًا ضد حسن، ابن صفاء، ومع ذلك، يتدخل الجن النمرود ويمنع مليكة من إلحاق الضرر، مما يتيح لصابر استخدام خاتم المداح ومواجهة قزح.

 وتشهد مليكة وقزح مواجهة حاسمة في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 28  حيث يحاول قزح القضاء عليها وإغلاق بوابتها، وفي سيوة، يشاهد عم فاروق اختفاء العاصفة السوداء ويسمع صراخ مليكة، ويقوم بإبلاغ صابر بالأحداث، ويفرح صابر بهذا النبأ ويدرك أن ذلك يعني إغلاق بوابة مليكة. 

 مسلسل المداح 4 الحلقة 28

ملخص مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 28

ولن في مشهد آخر من مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 28 يخطط زين (محمد عز)، طليق منال (دنيا عبد العزيز)، لخداع رحاب (هبة مجدي)، شقيقة طليقته، بعد أن استولت على الآثار،  ويتعاون زين مع خميس لتنفيذ صفقة سرقة الآثار وخداع رحاب، وتظل منال وراء رحاب لتكتشف خططها وتكشفها.

 مسلسل المداح 4 الحلقة 28

أما صابر يكشف لعم خضر في المداح الحلقه 28 شاهد عن حلمه الذي رأى فيه نفسه في سجن يحتوي على مقابر سقارة، وينصحه عم خضر بزيارة هذه المقابر لكشف السر، خاصةً بعد ظهور القمر البدر.

و يقوم صابر بزيارة مقابر سقارة  في مسلسل المداح أسطورة العودة ويدخلها، حيث يظهر له شيخ كبير يشبهه ويكشف له أنه كان يحميه طوال الوقت ليصل إلى الورث، ويدرك صابر أن السيف هو الورث الذي سيساعده في قتل قزح.

مواعيد مسلسل المداح 2024

فيما يتعلق بمواعيد مواعيد مسلسل المداح 2024 فهو يبث في تمام الساعة 8:00 مساءً على قنوات MBC، من المقرر عرض الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 11:00 مساءً أم الإعادة تمام الساعة 4:00 عصرًا في اليوم التالي. تستمر حلقات مسلسل "المداح 4" لمدة 30 يومًا خلال شهر رمضان المبارك، ويتم بثها على قنوات MBC.