الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك

تعرف على مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك.. تفاصيل

الأحد 07/أبريل/2024 - 09:20 م
مواعيد مترو الأنفاق
مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك.. يبحث العديد من المواطنين مع حلول عيد الفطر المبارك، عن مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك، خاصا مع زيادة إقبال المواطنين على استخدام قطارات مترو الأنفاق خلال المناسبات والأعياد.

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك.. ويوفر موقع «السبورة» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك.

ومن جانبها، أعلنت وزارة النقل عن انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك بالإضافة إلى مواعيد  في عيد الفطر المبارك، وكانت  رئاسة مجلس الوزراء اعلنت عن ميعاد أجازة عيد الفطر بداية من الثلاثاء الموافق 9 إبريل 2024  و حتى الأحد الموافق 14 إبريل 2024.

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك الخط الأول والثاني

كما شمل جدول التشغيل عدد رحلات تقدر ب 964 رحلة يوميًا وذلك بمعدل 472 رحلة بالخط الأول و492 رحلة بالخط الثاني، وتبدأ مواعيد التشغيل من المحطات الإنتهائية وذلك من الساعة 5:15 صباحا طوال العام ومواعيد أخر القطارات من المحطات الانتهائية، على أن يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان في تمام الساعة 12:15 صباحا ومن محطة المرج الجديدة في تمام الساعة 12:30 صباحا وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب في تمام الساعة 12:40 صباحا.

ومن محطة أنور السادات يتم مقابلة أخر القطارات بين الخط الأول والثاني في تمام الساعة 1:00 صباحا وينتهى تبادل الركاب بين الخط الثاني والثالث في محطة العتبة وبين الخط الأول والخط الثالث في محطة جمال عبدالناصر في تمام الساعة 12:10 صباحا على أن يعود قيام أول قطار من هذه المحطات للخط الثالث الساعة 7:15 صباحا فقط.

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك الخط الثالث

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر المبارك الخط الثالث سيكون قيام أول قطار من محطة عدلي منصور الساعة 7:15 صباحًا ، كما يقوم أول قطار من محطة محور روض الفرج في الساعة 7:15 صباحًا، ومن جانب اخر يكون آخر قطار من محطة عدلي منصور الساعة 11:31 مساءً ، وقيام أخر قطار من محطة محور روض الفرج الساعة 11:53 مساءً، كما تكون آخر قطارات مقابلة مع الخط الأول في محطة ناصر  الساعة 12:10 صباحا أخر قطارات مقابلة مع الخط الثاني في محطة العتبة في تمام الساعة  12:10 صباحا وسيكون إجمالي عدد الرحلات للخط الثالث هو "276" رحلة.

مواعيد القطار الكهربائي LRT في عيد الفطر المبارك

ويكون قيام أول قطار من محطة عدلي منصور في الساعة 6:00 صباحًا ، كما يكون قيام أول قطار من محطة الفنون والثقافة في الساعة 6:05 صباحًا، و أخر قطار من محطة عدلي منصور في تمام الساعة 11:30 مساءً، ليصبح إجمالي عدد الرحلات "143" رحلة.

اقرأ أيضا: تغيير مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2024.. تعرف على المواعيد الجديدة