الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

من المتوقع أن تكون غدا الإثنين..

حالة الطقس.. الأرصاد الجوية أمطار رعدية وغزيرة علي عدد من المحافظات غدا الإثنين

الأحد 07/أبريل/2024 - 10:43 م
حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها اليوم الأحد، بشأن حالة الطقس التي من المتوقع أن تكون غدا الإثنين.
 

حالة الطقس.. بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية

 

حالة الطقس.. وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد عدد من محافظات مصر سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط، تمتد متوسطة ورعدية إلى مناطق من جنوب الوجه البحري، وأمطار خفيفة.
 

حالة الطقس.. ووفقا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تسقط أمطار متوسطة مساء على مناطق من السواحل الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، ومناطق من القاهرة الكبرى، تمتد خفيفة إلى مناطق من الفيوم وبني سويف على فترات متقطعة.
 

حالة الطقس.. ووفقا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية فمن المتوقع أن يسود طقس دافيء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.
 

حالة الطقس.. بينما من الموتقع ووفقا للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية سود طقس مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس.. وتابع بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى توقعات بنشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.