الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ترتيب إنبي قبل مواجهة الأهلي

أخبار الرياضة.. ترتيب الأهلي في الدوري المصري قبل مواجهة إنبي الصعبة الليلة

الإثنين 08/أبريل/2024 - 11:44 ص
الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير من الجماهير الأهلاوية عن ترتيب فريق الأهلي قبل مواجهة إنبي الصعبة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة، وتذاع مباراة الأهلي وإنبي على قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة إنبي

ويحتل فريق النادي الأهلي المركز الـ 11 في الدوري المصري " دوري نايل " برصيد 17 نقطة من 8 مباريات لعبهما في مسابقة الدوري المصري حتى الآن، وحقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، أمام البنك الأهلي.

ترتيب إنبي قبل مواجهة الأهلي

كما يحتل فريق إنبي، المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 27 نقطة، حيث لعب 16 مباراة، وحقق الفوز في 8 مباريات وخسر في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات أحرز مهاجموه 19 هدفا ودخل مرماهم 14 هدفا.

عودة متولي ووسام وفؤاد إلى قائمة الأهلي أمام إنبي الليلة

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن قائمة فريق الأهلي، الذي سوف يواجه نظيره إنبي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

عودة متولي ووسام وفؤاد

وشهدت عودة كل من محمود متولي الغائب عن قائمة الفريق منذ مدة طويلة بسبب الإصابة، بالاضافة الى عودة كريم فؤاد بعد استبعاده من قائمة الأهلي في المباراة الماضية أمام سيمبا التنزاني لاسباب فنية، ثم عودة وسام أبو علي بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى لحقت به وحرمته من المشاركة في مباراتي سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

21 لاعبا في قائمة الأهلي أمام إنبي

واختار مارسيل كولر قائمة من لاعبي فريق الأهلي استعدادا لمباراة إنبي ضمت 21 لاعبا وهم: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمود الزنفلي، خط الدفاع: كريم الدبيس، عمر كمال، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود كهربا، وسام أبو علي.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام إنبي الليلة بـ الدوري المصري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على تشكيل فريق الأهلي الذي سوف يخوض به مباراة إنبي ضمن المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

تغييران في تشكيل الأهلي

ومن المقرر أن يجري مارسيل كولر، تغييران في تشكيل فريق الأهلي مقارنة بمباراة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحل عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيسر بدلا من علي معلول، وفي الهجوم يدخل طاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات المصاب.

تشكيل الأهلي

ويأتي تشكيل الأهلي إمام إنبي كالتالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة قلبي دفاع، ومحمد هاني ظهير أيمن، وعمر كمال ظهير أيسر، خط الوسط عمرو السولية ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، خط الهجوم رضا سليم وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.

12 لاعبا خارج قائمة الأهلي أمام إنبي

ويتغيب عن فريق الأهلي العديد من اللاعبين بسبب الاصابات أو الاستبعاد الفني، وعلى رأسهم قائمة طويلة من اللاعبي يتقدمهم إمام عاشور ومحمد الشناوي حارس المرمى وكريم نيدفيد وأليو ديانج وياسر إبراهيم وحسين الشحات وبيرسي تاو وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وعلي معلول للإصابة، مصطفى مخلوف وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.

الأهلي يعاني من العديد من الإصابات والغيابات

الأهلي يعاني من العديد من الإصابات والغيابات، وكان آخرها حسين الشحات، والذي أجرى عملية في الوجه وسوف يتغيب عن الملاعب أكثر من شهر، وذلك بعد ما أصيب في شرخ بعظمة الوجه في مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين، وصعد إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدا مع مازيمبي الكونغولي أحد يومي الجمعة والسبت الموافق 19 و20 أبريل الجاري.

كولر يسعى للعودة إلى الانتصارات

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي العودة مرة أخرى إلى الانتصارات، حيث لم يلعب الأهلي منذ الخسارة أمام البنك الأهلي، بنتيجة 4-3 بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي صعد فيها إلى نصف نهائي البطولة ليلتقي مازيمبي الكونغولي.

أقرأ المزيد

أخبار الرياضة.. عودة متولي ووسام وفؤاد إلى قائمة الأهلي أمام إنبي الليلة

 

أخبار الرياضة.. تغييرات في تشكيل الأهلي أمام إنبي الليلة بـ الدوري المصري

 

أخبار الرياضة.. موعد مباراة الأهلي وإنبي الليلة والقنوات الناقلة

 

أخبار الرياضة.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام إنبي الليلة بـ الدوري المصري

 

أخبار الرياضة | هل سيغيب حسين الشحات عن الأهلي في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة