الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بـ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 10:40 ص
ريال مدريد ومانشستر
ريال مدريد ومانشستر سيتي

يبحث الكثير من جماهير الساحرة المستديرة على مستوى العالم عن موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، والتى سوف تقام الليلة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة.

ريال مدريد أمام مانشستر سيتي مواجهة نارية الليلة بربع نهائي أبطال أوروبا

وفي نفس السياق.. تنتظر جماهير الساحرة المستديرة على أحر من الجمر، مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، ضمن منافسات مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتعد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي من المواجهات النارية، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

آرسنال وبايرن ميونخ

بينما تقام في نفس التوقيت مباراة أخرى من العيار الثقيل بين آرسنال متصدر الدوري الإنجليزى، وبايرن ميونخ الألماني، ضمن ذهاب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء، بينما تقام باقي مباريات الدور غدا حيث يلتقي برشلونة أمام باريس سان جيرمان، ومباراة نارية أخرى بين أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند الألماني.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي نارية

وتستحوذ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، على الاهتمام الأكبر بين جماهير الساحرة المستديرة نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها فريق ريال مدريد على مستوى العالم، حيث خرج من البطولة السابقة أمام مانشستر سيتي وبالتحديد في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واستكمل مانشستر سيتي تفوقه وحقق بطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه على حساب أنتر ميلان الايطالي.

ريال مدريد يسعى لـ الثأر

وتعد مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي الليلة، هي مباراة ثأرية بعد الهزيمة الثقيلة على نالها فريق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في البطولة الماضية، بعد أن نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق التعادل في مباراة الذهاب في سانتياجو برنابيو بهدف، وسحق الفريق المدريدي في ملعب الاتحاد بأربعة أهداف نظيفة.

ريال مدريد يقترب من حسم الدوري الإسباني

يقدم فريق ريال مدريد مستوى متميز في الدوري الإسباني، ومتصدرا حاليا الدوري الإسباني لكرة القدم، ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، حيث نجح في الانتصار بآخر مبارياته بمسابقة الدوري الإسباني، أمام أتلتيك بلباو، بثنائية دون رد، ليواصل ابتعاده بصدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، برشلونة، الوصيف، بـ 67 نقطة.

مانشستر سيتي ثالث الدوري الإنجليزي

أما فريق مانشستر سيتي فيقدم هو الآخر مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي، ويحتل المركز الثالث في صراع ناري على قمة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر برصيد 71 نقطة وعن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة.