الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

قائمة أسماء المحافظين الجدد

عاجل.. إصدار حركة المحافظين 2024 في هذا الموعد

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 12:34 م
وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية

كشف مصدر مسئول عن موعد حركة المحافظين 2024، المقرر اصدارها خلال الفترة المقبلة، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن موعد حركة المحافظين 2024، والتى تهم جميع المواطنين على مستوى المحافظات ومستوى الجمهورية، حيث تعد حركة المحافظين 2024، هي الأمل التى يتعلق به جميع المواطنين من حيث التغييرات في خطط المحافظات والمشروعات التى يتم انجازها خلال الفترات المقبلة، ومنها مشروعات المياه والصرف الصحي والخدمات الصحية والتعليمية، بالاضافة إلى مشروعات الغاز الطبيعي في القرى على مستوى المحافظات. 

حركة المحافظين 2024 بعد انتهاء إجازة عيد الفطر

وأضاف المصدر أن حركة المحافظين 2024، والتي ينتظرها جميع المواطنين على مستوى الجمهورية سوف تصدر بعد إجازة العيد، أي بعد عودة الحياة إلى العمل مرة أخرى حيث أصدر مجلس الورزاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بمنح جميع العاملين بالدولة إجازة مدفوعة الأجر، خلال الفترة من الثلاثاء الموافق 9 إبريل الجاري، حتي يوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024، على أن يعود العمل في جميع المؤسسات الحكومية والوزارات يوم الاثنين الموافق 15 أبريل الجاري.

حركة المحافظين 2024 بدء من 15 إبريل

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة أنه بدء من يوم الاثنين الموافق 15 إبريل سوف تصدر حركة المحافظين والتغييرات المتوقعة في عدد كبير من المحافظين، مؤكدا أن حركة المحافظين 2024  سوف تكون هي الأكبر على مستوى التغييرات، حيث تنحاز الدولة إلى الشباب وصغار السن من أجل تحملهم المسئولية ويكونوا قيادات مصر في المستقبل.

قائمة أسماء المحافظين الجدد

وكانت مواقع السوشيال ميديا قد نشرت قائمة بأسماء المحافظين الجدد، ولكن تم نفي هذه القائمة والتى ضمت العديد من المحافظين المتواجدين الآن في تسيير الأعمال، على ان يتم نشر حركة المحافظين 2024 بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.

حركة المحافظين 2024.. كشفت "السبورة" حقيقة حركة المحافظين 2024، والتي تم تداولها على السوشيال ميديا، موضحة مدى صحة القائمة المتداولة خلال الساعات الماضية.


حركة المحافظين 2024.. أوضح المصدر، أن القائمة التي تم تداولها على السوشيال ميديا غير صحيحة إطلاقا، ومشددا على أنه لم تصدر حتى الآن أي حركة محافظين جديدة حتى وقت كتابة هذه السطور.


حركة المحافظين 2024.. أضاف المصدر، أن الأسماء الواردة في القائمة المتداولة قديمة، ومن السهل اكتشاف ذلك من خلال بعض الأسماء، ومنهم محافظا الإسكندرية والبحيرة.

أقرأ المزيد

عاجل: حركة المحافظين الجدد خلال ساعات هى الأكبر والتغيير بنسبة 75%..ننشر التفاصيل

 

حركة المحافظين 2024 السبورة تكشف حقيقتها