الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

استمرار الحملات بجميع القطاعات الخدمية خلال أيام العيد

أخبار مصر .. محافظ الإسكندرية: يرفع الاستعداد في جميع القطاعات التنفيذية والخدمية بالمحافظة

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 11:49 م
 محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

أخبار مصر.. يقوم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بمتابعة التحضيرات النهائية لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث يُؤكد على ضرورة رفع مستوى الاستعداد في جميع القطاعات التنفيذية والخدمية بالمحافظة.

أخبار مصر..  يوجه المحافظ رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالتواجد الميداني على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، ويشدد على استمرار الحملات بجميع القطاعات الخدمية خلال أيام العيد.

أخبار مصر..  تُكثَّف حملات النظافة في الشوارع والميادين، وتُرفع كفاءة الحدائق والمساجد، ويتم التركيز على إزالة الإشغالات والتعديات ومكافحة البناء غير المشروع وإزالته بشكل فوري.
 

أخبار مصر..  تعمل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات في جميع المديريات والجهات الخدمية على مدار الساعة لاستقبال شكاوى المواطنين ومعالجتها فورًا.
 

أخبار مصر..  تنفذ مديرية التموين حملات يومية على الأسواق، ويتم التحقق من توافر السلع الغذائية وسلامتها ومطابقتها للمواصفات، وتشديد الرقابة على منافذ بيع الأسماك والسلع الغذائية الأخرى.
 

أخبار مصر..  تُرفع درجة الاستعداد في المستشفيات والمراكز الصحية، وتُؤكد على توفير المستلزمات الطبية والأدوية، وتُنسق مع الجهات المعنية لتوفير أي نواقص في الأدوية.
 

أخبار مصر..  تكثف حملات المرور والنقل العام لمراجعة موقف المواصلات ومتابعة التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة، وتُكثَّف الحملات لضبط المخالفين، بالإضافة إلى مراجعة موقف نظافة وسلامة وسائل النقل العام.