الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تم نقل جثة الطالب إلى مستشفى محافظة بني سويف التخصصي

وفاة طالب حادث تصادم دراجة نارية في عمود إنارة ببني سويف

السبت 13/أبريل/2024 - 10:00 م
تم نقل جثة الطالب
تم نقل جثة الطالب إلى مستشفى محافظة بني سويف التخصصي

شهدت محافظة بني سويف، وفاة طالب وذلك بسبب وقوع حادث سير نتيجة تصادم دراجة نارية في عمود إنارة وذلك علي الطريق الفرعي بين قريتي “دنديل ـ كوم أبوخلاد”في دائرة مركز شرطة ناصر، في محافظة بني سويف حيث تم نقل جثة الطالب إلى مستشفى محافظة بني سويف التخصصي.

 وفاة طالب حادث تصادم دراجة نارية في عمود إنارة بالطريق

وتم إخطار الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بنى سويف، من من مأمور مركز شرطة ناصر   بوقوع حادث تصادم دراجة نارية في عمود إنارة بالطريق مما نتج عنه وفاة طالب وقد تم صدور توجيه بسرعة الإنتقال إلي موقع الحادث وكما تم إخطار مرفق الإسعاف.

 

كما قام فرع هيئة الإسعاف بإرسال سيارة للقيام بنقل جثة الطالب المتوفي في الحادث إلى مستشفى بنى سويف التخصصي وقد تبين من التحقيقات في واقعة وفاة طالب أنه يدعى محمد محمود عبدالحميد يبلغ من العمر 15 عامًا، يقيم في عزبة النقطة في مركز ناصر محافظة بني سويف، وأنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرة بإصابته في حادث تصادم دراجة نارية والتي كان يستقلها في أحد أعمدة الإنارة.

وقامت الجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية كما تم القيام بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول واقعة وفاة طالب وظروفها وملابساتها، وإخطار مفتش الصحة لمعاينة الجثة، تمهيدًا لإستصدار تصريح الدفن.