الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

شبيه الرئيس مبارك

بعد تصدره تريند مصر.. أول تعليق من المغني الهندي شبيه الرئيس مبارك

الأحد 14/أبريل/2024 - 06:06 م
شبيه الرئيس مبارك
شبيه الرئيس مبارك

شبيه الرئيس مبارك.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لـ موسيقار هندي يدعى أبهيجيت بهاتاشاريا، والذي أطلق عليه شبيه الرئيس مبارك، مما اثار الجدل بسبب التشبه الكبير بينه وبين الرئيس مبارك.

شبيه الرئيس مبارك

 شبيه الرئيس مبارك.. ظهر المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه الرئيس مبارك في الفيديو، مرتديًا نظارة باللون والأسود، وكان يغني مع إحدى المتسابقات ببرنامج india idol، حيث كان يشبه بشكل كبير الرئيس الراحل حسني مبارك.

أول تعليق من أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه مبارك

وكان أول تعليق من أبهيجيت بهاتاشاريا على تصدره التريند في مصر بشبيه الرئيس مبارك، من خلال نشره صور له مع صور للرئيس الراحل مبارك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «الانستجرام»، قائلا: «مذهل! أنا تريند في مصر».

من هو أبهيجيت باتاشاريا شبيه مبارك

يعتبر أبهيجيت بهاتاشاريا مغني وملحن هندي، ولد أبهيجيت باتاشاريا في مدينة كانبور بالهند عام 1958، كما ينتمي لعائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة، ولديه 4 أخوات وهو أصغر أشقاءه، متزوج عام 1990، وله من الابناء اثنين من سوماتي بهاتاشاريا. 

دخل مجال الموسيقي والغناء عقب رفض والد الموسيقار أبهيجيت باتاشاريا دخوله تلك المجال، لكنه أصر على تحقيق حلمه حتى أصبح من أهم المشاهير في عالم الموسيقى في الهند، يقوم بالغناء في الأفلام الهندية، وله العديد من الألحان بأكثر من لغة منها «البنغالية، الماراثية، النيبالية، التاميلية، البهوجبرية، البنجابية، الأوديا»، ولغته الأم البنغالية، كما يمتلك تعدت موهبته للتأليف والغناء كتب عدة أغاني للمطربين الهنود، تم ترشيحه لقائمة فوربس لأفضل 100 شخصية هندية مشهورة في عام 2014، كما يعتبر أبهيجيت بهاتاشاريا واحد منهم أهم الموسيقيين في الهند.

 

 

اقرأ أيضا:بالأرقام وصف كامل لمشروع رأس الحكمة.. قصة قصر الرئاسة وانزلاق قدم هايدي زوجة علاء مبارك