الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

هتقطع لمدة ساعتين وربع.. جدول ومواعيد قطع الكهرباء في السويس 2024

الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:44 م
مواعيد قطع الكهرباء
مواعيد قطع الكهرباء في السويس

مواعيد قطع الكهرباء في السويس ٢٠٢٤ من أكثر الموضوعات بحثًا اليوم حيث أصدرت شركة القناة لتوزيع الكهرباء جدولًا يوضح المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي، بهدف تقليل الضغط على شبكة الكهرباء.

ويشمل البيان مواعيد قطع الكهرباء في السويس ٢٠٢٤ لمناطق تصل إلى 13 منطقة ستفصل عنها الكهرباء لمدة ساعتين وربع، اعتبارًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، ولذلك يبحث الناس على هذه المواعيد لأخذ احتياطاتهم.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في السويس ٢٠٢٤ 

تبدأ مواعيد قطع الكهرباء في السويس ٢٠٢٤ من مناطق فيصل حيث تفصل من منطقة فيصل إلى الجناين من الساعة 11 إلى 1 وربع مساءً وتكون بالتوقيت الرقمي من الساعة 11 إلى 13 وربع.

ومن المقرر قطع الكهرباء بمحافظة السويس وتخفيف الأحمال من منطقة الجناين إلى الأربعين من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 وربع عصرًا، وبالتوقيت الرقمي من الساعة 12 إلى 14 وربع.

جدول قطع الكهرباء في محافظة السويس

ويشمل قطع الكهرباء بمحافظة السويس من المنطقة السويس والأربعي حتى السلام والتوفيقية المخازن من الساعة 12 إلى الساعة 3 وربع أي بالتوقيت الرقمي من الساعة 12 إلى الساعة 14:15.

ويشمل تخفيف الأحمال من منطقة الأيمان إلى النور والسلام من الساعة 1 ظهرًا إلى الساعة 3 عصرًا وبالتوقيت الرقمي من الساعة 13 إلى الساعة 15:20 مساءً كما تشمل المناطق أيضا شرق الأربعين المنطقة الصناعية.


مواعيد قطع الكهرباء في مصر

وفي سياقة متصل أعلن مجلس الوزراء عن مواعيد قطع الكهرباء في مصر بدءًا من الساعة 11 ظهرًا اليوم الاثنين، في مختلف المحافظات، بعد التنسيق بين وزارتي الكهرباء والبترول.

وقد استثنت الدولة قطع الكهرباء بـ 4 مناطق ومحافظات وهي مطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء والبحر الأحمر، بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية التي استثناؤها مثل أقسام الشرطة والمستشفيات وغيرها.

توقيت قطع الكهرباء في مصر

من المقرر قطع الكهرباء في مصر ساعتين لكل منطقة  وتنتهي فترة التخفيف في الساعة الخامسة مساءً، وتلتزم شركات التوزيع بالجداول المعلنة في نهاية يوليو الماضي، مع توجيه بضغط بعض فترات تخفيف الأحمال التي تتخطى الساعة الخامسة مساءً.