الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم.. مدير تعليم المنوفية يفتتح معرض ختام الانشطة الطلابية بإدارة الشهداء التعليمية

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:57 م
 مدير تعليم المنوفية
مدير تعليم المنوفية يفتتح معرض ختام الانشطة

أخبار التعليم.. افتتح اليوم الأربعاء  مدير تعليم المنوفية، محمود الفولي،  معرض ختام الأنشطة بمدرسة الشهيد اللواء عصام عيسي الخولي الابتدائية بأبوكلس، التابعة لإدارة الشهداء التعليمية.

أخبار التعليم.. حضور العديد من الشخصيات الهامة في المجال التعليمي بالمنوفية

أخبار التعليم..  وحضر الافتتاح ثريا منصور مدير عام التعليم العام، وممدوح الجابري مدير عام الشؤون التنفيذية، ودعاء نصار مدير إدارة العلاقات العامة، إلى جانب العديد من الشخصيات الهامة في المجال التعليمي بالمنوفية.

أخبار التعليم.. 

أخبار التعليم..  استهل الحفل بالسلام الوطني وتلاوة قرآنية، تلتها فقرات فنية واستعراضات للطلاب، بما في ذلك أوبريت عن المنوفية وقصيدة دينية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم. ومن ثم ألقت مديرة الإدارة كلمة ترحيب بالضيوف.

أخبار التعليم..  قام الفولي والحضور بجولة في أروقة المعرض، حيث تم عرض مختلف الأنشطة مثل الصحافة المدرسية والمواهب والاقتصاد المنزلي والمكتبات والمجال الصناعي وغيرها.

أخبار التعليم..  وختم المعرض بكلمة للأستاذ محمود الفولي، مؤكدًا على أهمية هذه الأنشطة ودورها في تعزيز التعليم، وقدم الشكر لجميع المشاركين والمشرفين على المعرض، كما قدم الشكر لشهداء مصر الأبرار وكرم الطالب محمد عصام الخولي نجل الشهيد.