الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم تعلن انتظام التيار الكهربائي

التربية والتعليم تعلن موعد انتظام التيار الكهربائي بجميع المدارس

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:45 م
انتظام الكهرباء بجميع
انتظام الكهرباء بجميع مدارس مصر

أصدرت وزارة التربية والتعليم خطابًا لمديريات التربية والتعليم بانتظام التيار الكهربائي  بجميع مدارس مصر خلال انعقاد امتحانات النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024 حتى 20 يوليو 2024.

انتظام التيار الكهربائي بجميع مدارس مصر 

وجاء نص وزارة التربية والتعليم في  خطابها الموجهة للمديريا التعليمية أن طبقُا لقرار مجلس الوزارء بجلسته رقم 271 بتاريخ 3 يونيو 2024 بشأن ضمان انتظام التيار الكهربائي بجميع المدارس في مصر خلال الامتحانات المنعقدة لصفوف النقل والشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة 2024.

موعد انتظام الكهرباء بالمدارس 

موعد انتظام الكهرباء بالمدارس 

ويبدأ انتظام الكهرباء اعتبارًا من 8 مايو 2024 وتنتهي يوم 20 مايو 2024 ويتولى الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني التنسيق مع مع الدكتور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بشأن آلية ضمان انتظام التيار الكهربائي وعدم تخفيف الأحمال الكهربائية بجميع مدارس الجمهورية التي بها لجان الامتحانات.

ونشرف بإحاطة سيادتكم بأن الشركة القابضة لكهرباء مصر قد أفادت بأنه قد تم مخاطبة جميع شركات توزيع الكهرباء والالتزام بعدم فصل التيار الكهربائي عن جميع المدارس على مستوى الجمهورية خلال فترة الامتحانات.

مرسل لسيادتكم بيان يتضمن نقاط اتصال السادة المسؤولين بشركات توزيع الكهرباء “مرفق” 

يرجي التكرم بالتنبية على الإدارات التعليمية التابعة لسيادتكم باتخاذ ما يلزم نحو التنسيق مع جهات اتصال السادة المسؤولين بشركات الكهرباء.