الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار التعليم .. "تعليم بورسعيد" يكرم 7 طلاب فائزين بمسابقة تكنولوجيا المعلومات

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:57 م
مديرية تعليم بورسعيد
مديرية تعليم بورسعيد

أخبار التعليم .. تم اليوم تكريم 7 طلاب فائزين في المسابقة الوزارية التي نظمتها الإدارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم ببورسعيد. قام بتكريمهم الدكتور محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، تقديرًا لجهودهم وتميزهم في المسابقة.

أخبار التعليم ..أهمية دعم وتشجيع الطلاب الموهوبين

أخبار التعليم .. وقدم الدكتور عبد التواب الشكر للطلاب الفائزين على تحقيقهم المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، مؤكدًا على أهمية دعم وتشجيع الطلاب الموهوبين في مجال التكنولوجيا والابتكار.

أخبار التعليم .. تم تكريم فريق من مدرسة بورفؤاد الثانوية للبنات، وكانت الطالبات سارة عيسى وجومانا أسعد وجنة أحمد الفائزات في مسابقة "مصر الرقمية"، كما تم تكريم الطالبة هنا السيد من مدرسة نبوية الجابري الإعدادية للبنات لفوزها في مسابقة "إنجازات بلدي".

أخبار التعليم .. كما تم تكريم فريق من مدرسة يوسف عاشور الابتدائية، وكان الطلاب أحمد نادر وأدهم بلال وحازم محمد الفائزين في مسابقة "حياة كريمة".

أخبار التعليم .. وفي الختام، استمع الحضور إلى شرح مفصل من الطلاب الفائزين حول المشروعات التي قدموها، وتم التأكيد على أهمية تعميم هذه المشروعات في جميع مدارس المحافظة لتعم الفائدة على جميع الطلاب.

أخبار التعليم .. حضر التكريم محمود بدوي مدير عام التعليم العام والحسيني راغب مدير غدارة التوجيه الفني وسحر زكريا موجه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والطاقم التوجيهي المعاون لها.