الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات.. جامعة قناة السويس تعلن مواعيد امتحانات نهاية العام للدراسات العليا

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:18 م
 جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

أخبار الجامعات.. صرح قطاع الدراسات العليا والبحوث في جامعة قناة السويس، أنه تم الانتهاء من القيام بتحديد المواعيد الخاصة بـ امتحانات نهاية العام في عدد من كليات الجامعة.

أخبار الجامعات.. تم توفير المناخ المناسب لجميع الطلاب خلال تأدية امتحانات نهاية العام 

 

أخبار الجامعات..  وقال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، أنه تم توفير المناخ المناسب والأجواء الهادئة لجميع الطلاب خلال تأدية امتحانات نهاية العام.

 

أخبار الجامعات..  من جانبه لفت الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن عدد من كليات الجامعة قد أصدرت بالفعل إعلانا تضمن المواعيد النهائية لعقد امتحانات الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني لجميع الدرجات العلمية "دبلوم، وماجستير، ودكتوراه".

أخبار الجامعات..  ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدراسات العليا في معهد التقنية الحيوية بداية من يوم 3 يونيو حتى 24 يونيو، وفي كلية الألسن من 18 مايو حتى 27 مايو، وكلية الهندسة من 29 يونيو ولمدة أسبوعين.

 

 بينما تبدأ امتحانات الدراسات العليا في  كلية السياحة من 25 مايو، وكلية العلوم من 1 يونيو حتى 12 يونيو، ومعهد الاستزراع السمكي من 29 مايو حتى 9 يونيو، وكلية التجارة من 18 مايو حتى 1 يونيو، وكلية الآداب من 18 مايو حتى 11 يونيو، وكلية الطب البيطري من 28 مايو حتى 13 يونيو.

أخبار الجامعات..  وبدأت فعليا الامتحانات بكلية طب الأسنان منذ 2 أبريل وتنتهي 14 مايو.