رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لاعتماد برنامج الوسائط الرقمية بالكلية

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة المنوفية يستقبل لجنة قطاع الإعلام بالمجلس الأعلى للجامعات

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:38 م
جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

أخبار الجامعات.. استقبل الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية،اليوم الثلاثاء أعضاء لجنة قطاع الدراسات الإعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات خلال زيارتهم لكلية الإعلام، وذلك استعدادًا لاعتماد برنامج الوسائط الرقمية بالكلية.

أخبار الجامعات..  تفقد الإمكانات المادية والبشرية بكلية الإعلام بجامعة المنوفية

 

أخبار الجامعات.. تهدف الزيارة إلى تفقد الإمكانات المادية والبشرية بكلية الإعلام بجامعة المنوفية، استعدادًا لاعتماد اللائحة الجديدة للبرنامج الخاص بها، وفقًا لرؤية الكلية في زيادة الكفاءة وتحقيق الريادة في تقديم الخدمات التعليمية والبحثية والمجتمعية في مجال الإعلام الجديد القائم على الوسائط الرقمية.

أخبار الجامعات.. وقد رحّب الدكتور أحمد القاصد بأعضاء اللجنة، مؤكدًا حرص جامعة المنوفية على توفير البرامج التعليمية الحديثة في مختلف الكليات، والتي تساعد في تلبية احتياجات سوق العمل وتواكب التطورات المتلاحقة، خاصة في المجال الإعلامي.

أخبار الجامعات.. وأكد الدكتور أحمد القاصد أن الزيارة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام البالغ بالوظائف المتميزة في مجال التحول الرقمي، وما يوجهه الرئيس نحو توسيع برامج جديدة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.

أخبار الجامعات.. من جانبها، أعربت أعضاء اللجنة عن سعادتهم بالتطور الذي تشهده جامعة المنوفية، وبالخطوات غير المسبوقة التي اتخذها الدكتور أحمد القاصد للنهوض بالجامعة ورفع مستوى خريجيها وتطوير العملية التعليمية.

أخبار الجامعات.. وأضافت الدكتورة ندية القاضي، عميد كلية الإعلام، أن الكلية تسعى من خلال البرنامج المميز هذا إلى إعداد إعلامي رقمي فاعل متمكن من الأساليب الفنية والمعارف المتقدمة، ومنصات الإعلام الرقمي المتعددة.

أخبار الجامعات.. تعتبر هذه الزيارة خطوة مهمة في تحقيق أهداف المبية للكلية في الارتقاء بالإعلام المصري وتلبية تطلعات الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.