الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مستشفيات الجامعة تستقبل الدفعة الاولى من مصابى غزه

أخبار الجامعات|رئيس جامعة المنيا يطمئن على مصابين غزة ويوجه بتوفير كامل الرعاية لهم

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 01:29 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يطمئن على مصابي غزة

أخبار الجامعات.. قال الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، ان مستشفيات الجامعة استقبلت عدد أربعة عشر مُصابًا من الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وتسعة عشر مُرافقًا لهم من ذويهم، جراء القصف الإسرائيلي  الذي يتعرضون له بالقطاع، كما رافق رئيس الجامعة خلال زيارة مصابين غزة الدكتور حسام شوقي، عميد كلية الطب، والدكتور ايمن حسانين المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ولفيف من الكوادر الطبية والتمريضية بمستشفيات جامعة المنيا.

رئيس جامعة المنيا يطمئن على مصابين غزة

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة المنيا أنه تم تشكيل فريق طبي من مختلف التخصصات داخل مستشفيات جامعة المنيا؛ للتشخيص وتحديد كافة المتطلبات العلاجية لمصابين غزة مع تجهيز غُرف العمليات للحالات التي تستدعي تدخلات جراحية مختلفة، مشيرا أن ذلك يأت تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، بتقديم كافة سُبل الدعم والرعاية الكاملة للأشقاء الفلسطينيين.

 أخبار الجامعات.. كما تفقد رئيس جامعة المنيا عنابر إقامة المرضى؛ للإطمئنان على حالتهم، مؤكدا لهم على تسخير كافة احتياجاتهم في وطنهم الثاني مصر، وتوفير خدمات الانترنت لهم  للتواصل مع اسرهم، بالإضافة لتقديم كافة الرعاية الطبية والنفسية على الوجه الأمثل لأشقائنا، داعيًا المولى عز وجل، أن يشفيهم، ويحفظ بلادهم ويُسلم أهلها أجمع.

 


اقرأ أيضا: أخبار الجامعات | رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلسي كليتي " الطب البشري " و" التربية الرياضية "