رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عاون مع هيئة الرقابة الإدارية ومديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والصحة بقنا..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش استراتيجية لتطوير الرياضة بقنا

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:02 م
جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

أخبار الجامعات.. شهد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور أحمد عكاوي،  جلسة مناقشة حول الاستراتيجية المقترحة لتطوير الرياضة في محافظة قنا، بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ومديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والصحة بقنا، وبمشاركة كليات التربية الرياضية، العلاج الطبيعي، والحاسبات والمعلومات.

 

أخبار الجامعات.. اكتشاف المواهب الرياضية

أخبار الجامعات..  جاءت هذه الجلسة في إطار التعاون المثمر بين الجهات الأكاديمية والتنفيذية لتحقيق الأهداف الوطنية، حيث تم التركيز على أهمية الاستراتيجية المقترحة في اكتشاف المواهب الرياضية للطلاب في مدارس قنا وتحسين مؤشرات صحتهم من خلال المتابعة المستمرة وتحقيق التكامل بين مختلف التخصصات.

أخبار الجامعات..  أكد الدكتور عكاوي على أهمية التخطيط الجيد والانتقال السليم نحو التطبيق وفقًا لآليات محددة، بالإضافة إلى أهمية المتابعة والتقييم لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

أخبار الجامعات..  قدَّم الدكتور أشرف موسى عرضًا تقديميًا يتناول آليات ومراحل العمل في الاستراتيجية والمشروعات المقترحة، والخطة التنفيذية، والشركاء الأساسيين، واستعرض أبرز الأرقام والإحصائيات المتعلقة بها، بالإضافة إلى شرح الاختبارات البدنية والألعاب الرياضية المقترحة.

أخبار الجامعات..  من جانبه، تحدث الدكتور عماد علي عن الجانب التقني لأعمال الاستراتيجية، وكيفية التسجيل على النظام الإلكتروني وأهمية الالتزام بالبيانات الصحيحة للحصول على تقارير دقيقة، كما قدَّم شرحًا لأهم خصائص النظام الإلكتروني للتطبيق الذي سيُستخدم لتسجيل قواعد البيانات والقياسات وإصدار التقارير الخاصة بطلاب المدارس لتطوير الرياضة بقنا.