الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحسين المنظومة التعليمية والبحثية في الجامعة

أخبار الجامعات..  وفد جامعة المنصورة الجديدة يزور جامعة نوتنجهام ترنت بالمملكة المتحدة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:17 م
السبورة

أخبار الجامعات.. تحت رعاية وزير التعليم العالي، الدكتور أيمن عاشور، نظم وفدًا من جامعة المنصورة الجديدة زيارة إلى جامعة نوتنجهام ترنت في المملكة المتحدة. هذه الزيارة جاءت في إطار تفعيل برنامج التعاون المشترك، بدعم من الـ "British Council Going Global"، والذي يعزز التبادل الأكاديمي والعلمي بين الجامعتين.

أخبار الجامعات.. تعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي والتدريس

أخبار الجامعات..  رئيس جامعة المنصورة الجديدة، الدكتور معوض الخولي، أكد أن الهدف من هذه الزيارة هو تعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي والتدريس، وتبادل الخبرات بين الطرفين. كما أشار إلى أهمية هذا التعاون في تحسين المنظومة التعليمية والبحثية في الجامعة.

أخبار الجامعات..  من جهتها، رحّبت الدكتورة هالة المرصفاوي، من جامعة نوتنجهام ترنت، بالوفد المصري ونظمت العديد من الاجتماعات لتحقيق أهداف البرنامج التعاوني المشترك. تضمنت الزيارة مناقشة إمكانية إطلاق برامج تدريبية عبر الإنترنت وإجراء أبحاث مشتركة بين الطلاب، بالإضافة إلى زيارة المعامل البحثية والمدرجات في الجامعة البريطانية.

أخبار الجامعات..  بجانب هذا، تم اختيار الدكتور معوض الخولي كعضو في مجلس حوكمة الجامعات العربية، مما يؤكد على دوره المهم في تطوير التعليم العالي في المنطقة.