الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت شعار «مصر حرة آمنة سالمة»

أخبار الجامعات|جامعة سوهاج تشارك فى مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات في جامعة السويس

الجمعة 26/أبريل/2024 - 03:45 م
جامعة سوهاج تشارك
جامعة سوهاج تشارك فى فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول

أخبار الجامعات.. شاركت جامعة سوهاج فى فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية، والذي أقيم في جامعة السويس تحت شعار «مصر آمنة سالمة» وذلك بالتزامن مع الاحتفال بذكري تحرير سيناء الموافق ٢٥ من أبريل كل عام.

جامعة سوهاج تشارك فى فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول

أخبار الجامعات.. ومن جانبه قال الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، أن المهرجان نظمه معهد إعداد القادة تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك بمشاركة ٣٢ جامعة مصرية حكومية وخاصة وأهلية، وذلك خلال الفترة من ٢٠ حتى ٢٥ من أبريل الجاري.

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة سوهاج، أن المهرجان جاء تنظيمه تنفيذاََ لتوجيهات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدا على حرصه على تنمية مهارات وقدرات الشباب واكتشاف مواهبهم فى مختلف مجالات الأنشطة الطلابية، وذلك لدعم وتشجيع الطلاب المتميزين ومساعدتهم على تحويل طاقاتهم وأفكارهم الإبداعية إلى واقع ملموس، وذلك من أجل تأهيل جيل قادر على قيادة عجلة التنمية والنهوض بمستقبل الوطن.

أخبار الجامعات.. ومن جانبه قال الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المهرجان تضمن عدد من الأنشطة الرياضية والفنية، ومنها منافسات خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة الشاطئية، الشطرنج، والتصوير الزيني، كما أن الجامعة شاركت بوفد طلابي مكون من ١٥ طالب وطالبة، وقد حصل فريق خماسي كرة القدم على المركز الثالث، كما فازت الجامعة بالمركز الثاني فى مجال التصوير الزيتي، وأيضًا حصل طلاب وطالبات الجامعة على المركز الرابع فى منافسات الشطرنج.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات | رئيس جامعة سوهاج يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة استقبال المصابين الفلسطينين