الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بعنوان دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة

أخبار الجامعات | وفد من طلاب جامعة حلوان يشاركون في ورشة عمل بأكاديمية الشرطة

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:52 ص
السبورة

بحضور الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وفي مركز بحوث الشرطة بأكاديمية الشرطة، شارك وفد من طلاب جامعة حلوان في ورشة عمل تحت عنوان "دور الجهاز الحكومي في مواجهة مخططات إسقاط الدولة".

 

 

وزارة الداخلية تواصل جهودها لتعزيز التواصل والتعاون البناء مع شباب الجامعات

 

تم تنظيم الورشة التدريبية في إطار جهود وزارة الداخلية لتعزيز التواصل والتعاون البناء مع شباب الجامعات، مع التركيز على أهمية المشاركة والمسؤولية تجاه الوطن. شملت الورشة مجموعة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين، بمشاركة اللواء ناصر محيي الدين، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام، كمرشد رئيسي في الورشة.

 


تميزت مشاركة طلاب وطالبات جامعة حلوان في الورشة بفاعلية واضحة، حيث شاركوا بنشاط في الجلسات المتعددة التي أقيمت ضمن الورشة. تمثلت مشاركتهم في تمثيل جامعتهم بأسلوب متميز وملموس، مما أضاف قيمة إلى فعاليات الورشة وأثرى المناقشات والتبادلات فيها.


تحت إشراف الأستاذ هشام رفعت، الأمين العام لـ جامعة حلوان، والأستاذ محمد السيد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والأستاذة أميرة محمد نبيل، مدير إدارة الاتحادات الطلابية، شارك فريق جامعة حلوان بفعالية في الورشة. وقامت الدكتورة رحمة فوزي بالإشراف على الوفد الذي شارك في الورشة.


تهدف الورش إلى تعزيز الوعي الأمني لدى الشباب الجامعي وتوضيح دور الجهاز الحكومي في مواجهة التحديات والمخططات التي تستهدف استقرار الدولة. كما تهدف إلى تعزيز روح المسؤولية الوطنية لدى الشباب وتعميق فهمهم للأمور الأمنية والسياسية التي تؤثر في مجتمعهم ووطنهم.