الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتسهيل التنقل داخل حرم الجامعة

أخبار الجامعات|رئيس جامعة سوهاج يستقل «الطفطف» مع طلابه لتسهيل التنقل مجانًا داخل مقر الجامعة

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:34 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج مع الطلاب

أخبار الجامعات.. قدم الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، خدمة الطفطف الجديدة لتسهيل تنقل الطلاب داخل حرم الجامعة مجانًا، حيث يربط الطفطف بين الباب الرئيسي للجامعة والكليات المختلفة. 

جامعة سوهاج تقدم خدمة الطفطف داخل الجامعة لنقل الطلاب مجاني

أخبار الجامعات.. ومن جانبه،  قام رئيس جامعة سوهاج بزيارة تفقدية للتأكد من فاعلية هذه الخدمة واستقبال الطلاب لها، بالإضافة لتخصيص مقاعد داخل الطفطف لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، وتعمل هذه الخدمة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً خلال أيام الدراسة.

أخبار الجامعات.. كما أكد الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي حرص إدارة الجامعة علي تذليل العقبات لدى الطلاب، مشيرا إلى تقديم كافة سبل الرعاية والدعم اللازمة لهم، مضيفًا انه تم تشغيل عدد ٢ طفطف كل واحد منهم يتكون من عربيتين كل عربه تسع لعدد ٣٠ طالب باجمالي ١٢٠ طالب.

أخبار الجامعات.. وقال ثروت ابراهيم محمد مدير ادارة السيارات بالجامعة انه يتم نقل الطلاب من امام البوابة الرئيسية من داخل الحرم الجامعي الجديد، كما انه يمر بجميع الكليات والمدينة الجامعية للطالبات وذلك في دوره زمنية تبدأ كل عشره دقائق.

أخبار الجامعات.. كما أعرب الطلاب خلال لقائهم برئيس الجامعة عن سعادتهم ببدء سير "الطفطف" الذي ساهم في توفير الوقت والجهد للتنقل داخل كليات الجامعة وخاصةً البعيد منها.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات | رئيس جامعة سوهاج يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة استقبال المصابين الفلسطينين